06-يناير-2022

سفيان فيغولي (الصورة: فيسبوك/ الترا جزائر)

فريق التحرير - الترا جزائر

عاد لاعب "الخُضر" سفيان فغولي، الخميس، إلى أجواء تدريبات المنتخب الوطني، بينما يواصل رياض محرز الغياب عن المعسكر التحضيري بالدوحة القطرية.

باي عبود: محرز استفاد من فترة راحة بسبب كثافة مبارياته في الدوري الإنجليزي

ونشر الاتحاد الجزائري لكرة القدم، مساء الخميس، صورًا تُظهر وسط ميدان "المحاربين"، سفيان فيغولي، وهو يداعب الكرة لأوّل مرة، بعد تلقيه ترخيصًا من الطاقم الطبي.

كما خاض فغولي مرانًا على انفراد، في انتظار إجرائه تدريبات جماعية في أقرب وقت، بعد خضوعه لفترة علاجية إجبارية.

وكان سفيان فغولي قد شارك في المعسكر التحضيري للخُضر، منذ أوّل حصّة مرانية، بقطر، قبل أن يُغادر المركز التدريبي بسبب تلقيه إصابة، حرمته من المشاركة في المواجهة الودية أمام غانا.

وعلى العكس، لم يلتحق رياض محرز بتدريبات كتيبة جمال بلماضي، في وقت أكد المكلف بالإعلام في الاتحاد الجزائري لكرة القدم، صالح باي عبود، أن الأخير استفادة من فترة راحة.

وقال صالح باي عبود، في تصريحات لموقع "النهار أونلاين"، إن "رياض محرز لم يلتحق بعد بكتيبة جمال بلماضي بعد استفادته من فترة راحة"، مشيرًا إلى أنه "في صحة جيدة، ويتواجد في لياقة جيدة أيضًا".

وأرجع عبود سبب إعفاء "الساحر" من التدريبات (إلى غاية الخميس) ومباراة غانا إلى "كثافة البرنامج الذي كان يواجهه في فريقه مانشستر سيتي".

وتابع: "تعرفون جيدًا أن مسابقة الدوري الإنجليزي لم تتوقف (في عطلة أعياد الميلاد) ويلعبون هناك البوكسينغ داي".

وأجّل "الكوتش" بلماضي سفرية البعثة الجزائرية إلى الكاميرون إلى غاية السبت، بعد أن كانت مبرمجة اليوم الخميس، يومين فقط عن أول مواجهة في المنافسة القارية أمام منتخب سيراليون.

 

اقرأ/ي أيضًا:

الاتحاد الجزائري يعلن عن تغيير موعد سفرية "الخُضر" إلى الكاميرون

أشبال بلماضي يؤكّدون جاهزيتهم ويدكُّون شباك غانا بثلاثية