20-يوليو-2024
عمورة

(الصورة: فيسبوك)

بصم الدولي الجزائري محمد أمين عمورة، اليوم السبت، على أول أهدافه مع ناديه الجديد فولفسبورغ الألماني، في مباراة ودية جمعته بنادي أندرلخت البلجيكي.

محمد أمين عمورة سجّل هدفه الأول مع فولفسبورغ ضدّ نادي أندرلخت البلجيكي في مباراة ودية

وافتتح محمد أمين عمورة باب التسجيل في الدقيقة الـ 14 من الشوط الأول، بعدما انفلت من دفاع نادي أندرلخت، خلال هجمة مرتدة تمكن خلالها الدولي الجزائري من إحراز التقدم لفريقه.

والتحق "البطارية" (لقب يطلق على أمين عمورة)، مؤخرًا، بنادي فولفسبورغ الألماني، بعقد يمتد إلى غاية صيف عام 2029.

وإثر التحاقه بنادي "الذئاب" الألماني، أشاد المدير الرياضي للنادي، سيباستيان شيندزيلورز، بصفقة الدولي عمروة، قائلًا: "لقد لفت محمد عمورة الكثير من الاهتمام، بفضل صفاته ومهاراته. يسعدنا أنه سيكون جزءًا من نادي فولفسبورغ في المستقبل".

وتابع: "إنّه يناسب متطلباتنا بشكل مثالي، ويتمتع بسرعة هائلة ويشكل تهديدًا على المرمى، كما يمكن استخدامه بمرونة في العديد من المناصب الهجومية"، قبل أن يؤكد: "نحن مقتنعون بأنه سيجلب الكثير من السعادة للنادي والدوري الألماني ككل".

وعقب اختياره الدوري الألماني وجهة له، قفزت، القيمة التسويقية للاعب نادي سانت جيلواز البلجيكي السابق، من مليوني أورو عام 2023 إلى 16 مليون أورو في الوقت الحالي.

ومحمد أمين عمورة هو سادس أغلى لاعب في لائحة المنتخب الجزائري، خلف ريان آيت نوري (35 مليون أورو) وإسماعيل بن ناصر (30) وأمين غويري (25) وسعيد بن رحمة (20) وفارس شايبي (18).

وبلغة الأرقام، أنهى، الدولي الجزائري وخريج مدرسة وفاق سطيف الموسم الماضي مع نادي سانت جيلواز البلجيكي، بغلة وصلت إلى 22 هدفًا. وقدم 7 تمريرات حاسمة في 45 مباراة خلال موسم 2023-2024.