14-سبتمبر-2024
(الصورة: فيسبوك) عبد القادر بن قرينة

(الصورة: فيسبوك) عبد القادر بن قرينة

فريق التحرير - الترا جزائر

انتقد رئيس حزب "حركة البناء الوطني"، عبد القادر بن قرينة، من وصفهم "بخصوم الانتخابات والباحثين عن حكم البلاد من دون صندوق".

بن قرينة: عندما تبزغ شمس الحقيقة تنطفئ شموع الأوهام

وقال بن قرينة في تدوينة له على صفحته الرسمية في منصة الفيسبوك، قبل ساعة من إعلان المحكمة الدستورية للنتائج النهائية للانتخابات الرئاسية: "ننتظر ما سيكون تعليق البطالين والمرجفين اليوم، كيف سيبدعون من جديد في قراءة النتائج على هواهم".

وأضاف بقوله:" كانت محطة الترشيحات ملائمة لهم ليتولوا قيادة الجزائر، ما دام لديهم الثقة في أنفسهم بأنهم أفضل من يمثل الشعب الجزائري، وأنهم أصحاب الشعبية الجارفة، وأنهم الحراك الصامت".

كما هاجم بن قرينة الذي كان أحد قادة حملة المرشح الحرّ، عبد المجيد تبون الخصوم بقوله: "في الحقيقة هم أبطال الفضاءات الافتراضية، نتاج نقاشات الصالونات الفاخرة، فلا تبخلوا عليهم ولا تحرموهم المتعة وهم يسبحون في الخيال والأوهام، لعلها تصنع منهم أبطال أفلام الخيال الكرتوني والرسوم المتحركة".

وفي الختام قال بن قرينة: "عندما تبزغ شمس الحقيقة، تنطفئ شموع الأوهام". وللإشارة من المنتظر أن تعلن المحكمة الدستورية اليوم السبت عن النتائج النهائية للانتخابات الرئاسية، على الساعة الواحدة زوالًا.