25-مايو-2024
بغداد بونجاح

بغداد بونجاح استلم الكأس من أمير قطر (الصورة: تويتر)

كشف اللاعب الدولي الجزائري، بغداد بونجاح، تفاصيل الحوار الذي دار بينه وبين أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، خلال حفل تتويج نادي السد بكأس أمير قطر، على حساب فريق قطر (1-0).

بغداد بونجاح حمل اللقب الـ14 مع نادي السد القطري

وقال اللاعب بغداد بونجاح، خلال مروره عبر قنوات الكأس، إنّ "الأمير تميم طلب مني البقاء في الدوحة وعدم مغادرتها". ليكمل: "قال لي إنك ولدنا وسُعداء بمسيرتك مع نادي السد."

وفي ردّه على سؤال الصحفي حول فصله في النادي الذي سيلعب له مستقبلًا، خارج الدوحة، ردّ بغداد بونجاح بالقول: "سأغادر لألعب خارج الدوحة لكنني سأعود إليها."

وعقب اللقاء، شكر، اللاعب بغداد بونجاح زملائه اللاعبين، وأبرز: "أودّ أن أتقدم بجزيل الشكر لجميع زملائي اللاعبين، وعلى رأسهم القائد حسن الهيدوس الذي منحني شرف حمل شارة القيادة في هذه المباراة الحاسمة."

وتابع: "لقد بذلنا جميعًا جهودًا جبارة، وواجهنا تحدياتٍ صعبة، لكننا في النهاية حققنا ما سعينا إليه، وأسعدنا جماهيرنا العظيمة". معتبرًا أنّه "نجحت في تحقيق أبرز أهدافي ونيل هذا اللقب الغالي. إنّه أحد أغلى الكؤوس في مسيرتي الكروية."

وبحمله لكأس أمير قطر، رفع، بغداد بونجاح، غلّته إلى 14 تتويجًا مع نادي السد: 4 ألقاب بطولة، ومثلها في كأس الأمير، و3 ألقاب في مسابقة كأس قطر، وكأسَين محليتين ممتازتين، وكأس "أوريدو".

وتنتهي، رسميًا، مسيرة بغداد بونجاح (32 عامًا) مع السد القطري، اليوم السبت، عقب استقباله رفقة زملائه في النادي من قبل الأمير القطري، في احتفالية تأتي عقب التتويج بكأس الأمير.

ومعلومٌ أن ابن الباهية التحق بصفوف النادي القطري في كانون الثاني/جانفي 2016. وقضى معه 9 مواسم كاملة.