28-يونيو-2024
مجيد بوقرة

مجيد بوقرة حظي باستقبال من قبل رئيس "البركة" (الصورة: فيسبوك)

يستعدّ  الدولي الجزائري السابق، مجيد بوقرة، إلى توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسته الخيرية ومؤسسة "البركة" الجزائرية من أجل تنظيم حملة لمساعدة فلسطين.

مجيد بوقرة سيوقّع في الأيام القادمة بروتوكول شراكة مع جمعية "البركة" الخيرية المعروفة بمساعدتها للشعب الفلسطيني عبر عديد المشاريع

وحظي مجيد بوقرة، مساء الخميس الـ27 حزيران/جوان الجاري، باستقبال من قِبل رئيس جمعية "البركة" الجزائرية. وتم الاتفاق على عقد شراكة بين الجمعيتين في إطار العمل الخيري.

ومعروفٌ بأنّ جمعية "البركة" الخيرية تقود  حملة واسعة (حملة الوعد المفعول) من أجل تقديم مساعدات إنسانية للشعب الفلسطيني، منذ بدء العدوان الصهيوني على قطاع غزة في السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023.

وقال أحمد إبراهيمي، رئيس جمعية "البركة" الخيرية، في فيديو بثّته الجمعية، إنّ "اللقاء ناقش المشاريع التي اشتغلت عليها جمعية بوقرة الخيرية". متابعًا: "المدرّب واللاعب السابق شرّف الجزائر وما زال يشرف بلده بالعمل الخيري. ويستغل شهرته في تفريج الكُرب وقضاء حوائج الناس."

وأردف رئيس "البركة": "تبادلنا الرؤى وناقشنا إستراتيجية عميقة نُنَمِي من خلالها المجتمع المدني والأفكار التي تساهم في زرع الخير والبُنية الأساسية التي يحتاجها المجتمع."

وعن البروتوكول الثنائي بين الجمعيتين، لم يكشف، براهيمي، عن تفاصيله، غير أنه اكتفى بالقول: "سنُمضي في الأيام المقبلة اتفاق شراكة ثنائي من أجل العمل الخيري."

وتعوَد نجم غلاسكو رينجرز الإسكتلندي السابق على المشاركة في المبادرات التضامنية والخيرية منذ أعوام عديدة عبر جمعيته الخيرية الكائن مقرها في الجزائر. خاصة فيما يتعلق بمساعدة الأطفال المرضى والعائلات المحتاجة.