18-أكتوبر-2022
مدرب أجاكسيو

أوليفيي بانتالوني، مدرب فريق أجاكسيو (فيسبوك/الترا جزائر)

اعتبر أوليفيي بانتالوني، مدرب فريق أجاكسيو الفرنسي أن ناديه "محظوظ" بامتلاك لاعب بمثل مهارات الدولي الجزائري يوسف بلايلي المنتقل حديثًا لفريق جزيرة كورسيكا.

أوليفيي بانتالوني: بلايلي سيكون قريبًا لاعبًا أساسيًا دون نقاش في تشكيلة نادي أجاكسيو

وقال بانتالوني لصحيفة "ليكيب" إن "بلايلي لاعب يمتلك سهولة خارقة للعادة في التعامل مع الكرة وتجاوز المدافعين، ولذلك لم نستمع تمامًا لما كان يقال عنه قبل توقيعه معنا ومغادرته بريست، وأعتقد أننا وفقنا في الخيار الذي قمنا به معه".

وأضاف: "لقد تحدثت معه أنا والمدير الرياضي يوهان كافالي، كما أن أندي ديلور تدخل هو الآخر من أجل شرح الأوضاع بالنسبة ليوسف بلايلي وما سيجده في أجاكسيو، ولقينا رد فعل إيجابي من طرفه، وهو ملتزم تمامًا بالمشروع الذي نريد تطبيقه".

وتابع " بلايلي سيكون قريبًا لاعبًا أساسيًا دون نقاش في تشكيلة نادي أجاكسيو".

وختم "بعد أسبوعين أو ثلاثة من الآن بلايلي سيكون في قمة جاهزيته من الناحية البدنية، وحينها سترون مستواه الحقيقي، وأنا مقتنع بأنه سيقدم إضافة كبيرة لنا".

وقدّم يوسف بلايلي ربع ساعة في القمة بعد دخوله بديلًا في أول ظهور له مع نادي أجاكسيو ضد نادي تروا، حيث كان وراء كرة هدف التعادل لناديه بعد أن عبث بمدافع الخصم ومرر لزميله الذي سجل هدفا أنقد أجاكسيو من الهزيمة دقائق قبل نهاية المباراة.

والأربعاء الماضي، أمضى بلايلي عقدًا حتى نهاية الموسم مع أجاكسيو، بعد أن فسخ عقده مع  نادي بريست نهاية شهر أيلول/سبتمبر الماضي، بناءً على طلب منه لـ "عدم شعوره بالراحة في صفوف الفريق".