19-أغسطس-2024
معلول

نبيل معلول (الصورة: فيسبوك)

لم يغلق اتحاد العاصمة الباب أمام صفقات جديدة لتعزيز صفوفه، إذ أكد المدرب نبيل معلول، أنّ النادي بحاجة إلى " تدعيم في صفوفه"، وضخّ دماء جديدة، بضمّ عناصر قوية للفريق. 

معلول: لن أظلم أي لاعب وكل من يستحق حمل ألوان الاتحاد سيلعب ويأخذ حقه

وقال المدرب التونسي، إنّ "سوق فترة الانتقالات الصيفية خلال الموسم الكروي الجديد، لم ينته بعد، ما يعني أن النّادي بصدد تجهيز عدّة صفقات، لم يكشف عنها، غير أنه أكد على الحاجة إلى ذلك في إطار مشروع اللعب على عدة أهداف الموسم المقبل.

وأبرز المدرب التونسي في حوار للصفحة الرسمية لاتحاد العاصمة، أنّ النادي وقّع على سبع صفقات جديدة هذه الصائفة؛ إذ يتعلّق الأمر بكل من الثنائي الكونغولي غلودي ليكونزا وكيفين مونديكو. إلى جانب النيجيري وال علي موسى، وغيلاس قناوي وحسام الدين غشة وعماد عزي.

ومن بين الصفقات البارزة أيضاً للنادي، تعاقد إدارته مع الظهير الأيسر إلياس شتي قادما من الوداد البيضاوي المغربي وفقاً لعقد لمدة 3 أعوام.

وأكد التونسي معلول الذي يشرف على العارضة الفنية لنادي سوسطارة، منذ أكثر من شهر، ويجري تربصا خارجيا بتونس منذ الأربعاء الماضي، على أنّ التحضيرات في أسبوعها الثالث، تشهد نسقاً عالياً، فيما التركيز – حسبه- مصوب على الجانب البدني.

وأردف قائلا: "نحن أيضا بصدد تكوين مجموعة، باعتبار أنّ الفريق شهد عدة استقدامات على مستوى الخطوط الثلاثة، وبعد الانتهاء من الجانب البدني، سنركز على الجانب التكيتيكي وتحضير الفريق من الناحية البدنية".

وأشار في إطار التربص، إلى أنّه "بالنسبة للقاءات التي لعبناها لا أعتبرها ودية، وإنّما آخر لقائين هما من يحملان الطابع الودي، والآن هي عبارة عن تمارين فقط، تستهدف تجريب اللاعبين وإشراك تشكيلة في كل شوط والوقوف على جاهزية كل لاعب".

وقال بخصوص جاهزية الكل عنصر في التشكيلة العاصمية، إنّ "الهدف من إشراك تشكيلة في كل شوط، هو معاينة كل لاعب وأخذ نظرة على التشكيلة".
وأضاف "لن أظلم أي لاعب وكل واحد سيأخذ حقّه، على اعتبار أن من يستحق حمل ألوان الاتحاد سيلعب".

وأعلن في هذا السياق على أن نصاب التعداد من اللاعبين "لم يكتمل نحن بحاجة إلى لاعبين جدد، وننتظر قدومهم قريبا".

كما عاد معلول إلى تعاقده مع اتحاد العاصمة، قائلا أنه "أعجب بالمشروع الرياضي الطموح للنادي"، لافتا إلى أنّ الاتفاق كان في 24 ساعة فقط.