12-أغسطس-2024
المنتخب

(الصورة: فيسبوك)

أفادت وسائل إعلام، اليوم الاثنين، بأنّ ثلاثة أندية إنجليزية رائدة، تتنافس للحصول على خدمات أحد نجوم منتخب الجزائر لكرة القدم، قبل إغلاق الميركاتو الصيفي.

لاعب "الخضر" سيطرق باب الدوري الإنجليزي الممتاز في حال انتقاله إلى واحد من هذه الفرق

ووفق ما أوردته منصة "شوت أفريكا"(Shoot Africa) فإن أندية كارديف سيتي وبورنموث وأكسفورد يونايتد، تتنافس للتعاقد مع مهاجم المنتخب الجزائري ونادي نيويورك سيتي الأميركي، منصف بقرار، في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وتنشط الأندية الثلاث المذكورة، في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب" ما يضع احتمالات كبيرة لدى منصف بقرار (حال انتقل إلى أحدهم) في التأهل الموسم المقبل، والتنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

ويرتبط بقرار بعقد مع نيويورك سيتي إلى نهاية عام 2026. وكان قد وفد إليه صيف 2023 من أسترا الكرواتي مقابل مليوني أورو، ومنذ التحاقه بفريق مدينة نيويورك، سجل المهاجم الجزائري 7 أهداف من 36 مباراة.

وخاض منصف بقرار (23 عامًا) أولى مبارياته الدولية مع المنتخب الجزائري، في آذار/مارس 2024، وصنع هدفًا لياسين بن زية أمام بوليفيا (3-2). ثم شارك في المباراة التالية أمام جنوب أفريقيا، وصنع هدفًا لنفس اللاعب بالتخصص، في التعادل المثير بنتيجة (3-3).