14-يونيو-2024
زين الدين بلعيد

زين الدين بلعيد (الصورة: فيسبوك)

كشف نادي سانت ترويدن البلجيكي، اليوم الجمعة، تفاصيل عن حقيقة التوصل لاتفاق مع مدافع المنتخب الجزائري، زين الدين بلعيد.

حفيظ دراجي: مدافع منتخب الجزائر سينتقل إلى بلجيكا لإتمام إجراءات انتقاله إلى سانت ترويدن بعد عيد الأضحى

ونقل موقع "وين وين" عن مصادر من النادي البلجيكي أنّه "تم عرض اللاعب علينا، وندرس وننظر الأمر، لكننا ننتظر التوقيع مع مدير فني جديد للفريق".

وأفاد المصدر أنّه "هذا ما يمكنني تأكيده. نحاول إنهاء التعاقد مع مدرب جديد اليوم، وأن نتمكن من رؤية بقية الملفات بما فيها التعاقد مع لاعبين جدد."

ليكمل: "أعتقد أن هناك احتمالًا للتعاقد مع زين الدين بلعيد، نعم". وشدّد بالقول: "ننتظر المدير الفني الجديد لمناقشة ملف اللاعب ومن ثم اتخاذ قرار."

وختم مصدر الموقع القطري بأنّه "بالطبع يحاول الوكلاء ترويج لاعبيهم، مثلما حدث مع بلعيد الصيف الماضي وفي النهاية لم يكن هناك اهتمامًا حقيقيًا بضمه كما ادعوا".

وكان الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي، كشف، عن قُرب المدافع الدولي الجزائري زين الدين بلعيد من اللعب لنادي سانت ترويدن البلجيكي، الذي ينشط في دوري المحترفين منذ 47 عاما.

وأفاد حفيظ دراجي بأنّ "زين الدين بلعيد تلقى عروضًا مغرية من الأهلي المصري وفريقين سعوديين لكنه فضل المشروع الرياضي، الذي يسمح له بتطوير قدراته في فريق بلجيكي والبحث عن آفاق أخرى في دوريات أوروبية أكبر."

وأبرز معلّق قنوات "بي إن سبورتس" بأنّ "لاعب نادي اتحاد الجزائر يمثل أحد الخيارات المستقبلية الواعدة في المنتخب الجزائري، لذلك تفهمت إدارة "سوسطارة" نواياه وقررت تسهيل تنقله مقابل مبلغ لم يفصح عنه."

وأشار دراجي إلى أنّ "اللاعب زين الدين بلعيد سيتنقل إلى بلجيكا لإجراء الفحوصات الطبية وإتمام إجراءات انتقاله بعد عيد الأضحى."

ومعلومٌ أنّ المدافع الدولي الجزائري كان قد انتقل إلى اتحاد العاصمة قبل 4 مواسم، قادمًا من صفوف نادي نصر حسين داي.

ولعب زين الدين بلعيد مع نادي اتحاد العاصمة 137 مباراة. وسجّل فيها 15 هدفًا، وصنع 3 أخرى، كما تُوج رفقة فريقه ببطولتي كأس الكونفدرالية الأفريقية وكأس السوبر الأفريقي.