20-يناير-2023
محرز

رياض محرز يسجل هدفين أمام توتنهام (الصورة: Getty)

فريق التحرير - الترا جزائر 

قال رياض محرز عقب نهاية مباراة ناديه مانشيستر سيتي أمام توتنهام، في تصريح للصحافة، "إن أجواء الصمت كانت سائدة في غرفة تغيير الملابس، وأن الجميع كان يشعر بالإحباط بعض الشيء"، بعد نهاية الشوط الثاني بتأخرهم لهدفين.

محرز: شعرنا بالإحباط بعض الشيء في غرفة تغيير الملابس بعد نهاية الشوط الأول

وأضاف نجم "الخضر"، أنه حاول أن يكون "أكثر مباشرة وعدوانية مع الكرة، وأنهم بدأوا في الشوط الثاني في الحصول على الفرص والتسجيل، معتبرًا أن فوزهم كان مستحقًا".

وقلب قائد "الخضر" رياض محرز نتيجة مباراة ناديه مانشستر سيتي، في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إلى فوز مستحق أمام توتنهام، بعد تسجيله هدفين في الشوط الثاني لصالح فريقه ومساهمته في تسجيل هدفين آخرين بتمريرتين إحداهما حاسمة، لتنتهي المباراة بنتيجة 4 -2 لصالح الفريق السماوي.

وكان "السيتي" متأخرًا بهدفين في الشوط الأول لصالح توتنهام، الذي سجل في نهاية الشوط الأول عن طريق لاعبيه إيمرسون وكولوسيفسكي، قبل أن يقلب محرز هذا التأخر إلى فوز في الشوط الثاني.

وجاء هدف الدولي الجزائري في الدقيقة 63 من الشوط الثاني، بعد تدخل مهاري على الجهة اليمنى حيث افتك محرز الكرة من المدافع من تمريرة عالية، ليواصل اختراق الدفاع ويسجل هدفًا على حارس توتتنهام هوغو لوريس بطريقة "الجسر الصغير".

وباغت محرز في الدقيقة الـ 90 الحارس مرة أخرى، بعد ضياع الكرة من المدافع وهز شباك توتنهام بهدف رابع منهيًا آمال الخصم في العودة مجددًا.

وقبل ذلك برز محرز بتمريرتين استقرتا في شباك حارس توتنهام، إحداهما وزرعها بعد تدخل سريع، سجلها زميله ألفاريز، والثانية كانت تمريرة حاسمة من رأسية اتجهت مباشرة إلى رأس "الوحش" هالاند، الذي لم يفوت فرصة تعديل النتيجة لصالح "السيتي".