21-مايو-2024
بن ناصر

اسماعيل بن ناصر (صورة: فيسبوك)

ذكرت وسائل إعلام إيطالية، أن الدولي الجزائري اسماعيل بن ناصر يفكر في الالتحاق بالدوري السعودي بعد نهاية عقده مع فريقه الحالي آسي ميلان الإيطالي.

بن ناصر لا يزال يكافح من أجل استعادة لياقته المعهودة قبل الإصابة التي أقعدته طويلا خارج الميادين

وأوضحت صحيفة "لاغازيت ديلو سبورت"، أن النجم الجزائري يخطط للانضمام إلى الدوري السعودي في المرحلة الثانية من مسيرته، عندما ينتهي عقده مع ميلان في عام 2027.

وأبرزت الصحيفة واسعة الانتشار، أن تقدم فريق كبير بعرض مناسب لبن ناصر يمكن أن يسرع مسار الالتحاق بالدوري السعودي الذي يضم حاليا نجوما عالميين.

ورغم عودته لأجواء الملاعب الإيطالية، لا يزال اسماعيل بن ناصر يكافح من أجل استعادة لياقته المعهودة قبل الإصابة التي أقعدته طويلا خارج الميادين.

وفي الجولتين الأخيرتين من الكالتشيو، سجّل متوسط ميدان ميلانو هدفين ضد كل من كالياري وتورينو، مؤكدا قدرته على العودة إلى المستوى العالي خلال الموسم المقبل.

ويعد بن ناصر من ركائز المنتخب الجزائري لكرة القدم حيث يلعب في مركز متوسط ميدان دفاعي، وكان له فضل كبير في التتويج بكأس أمم أفريقيا في القاهرة سنة 2019، تماما مثلما عاش مرارة الإقصاء من التأهل لكأس العالم في قطر.

وفي أيار/مايو 2023، تعرض بن ناصر لإصابة خطيرة مع فريقه أجرى عقبها عدة عمليات جراحية أبعدته طويلا عن الملاعب وحرمته من اللعب في كأس أمم أفريقيا الأخيرة.