21-أغسطس-2024
ياحي

(الصورة: فيسبوك)

أكد الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، مصطفى ياحي، اليوم الأربعاء، أن المترشّح لرئاسيات السابع أيلول/سبتمبر الداخل، "يقود حملة ضدّ اللوبيات الداخلية والخارجية."

الأمين العام لـ"الأرندي" أكّد أنّه من واجب الحزب دعم المترشح الحر عبد المجيد تبون لإنقاذ الجزائر من هذه التهديدات

وأوضح ياحي خلال تنشيطه لتجمع انتخابي بدار الثقافة علي زعموم، بمدينة البويرة، بأنّ "المرشح الحر عبد المجيد تبون حقق الكثير رغم كل الصعوبات والعراقيل التي واجهته خلال عهدته الأولى."

ليواصل: "هو عازم على تحقيق المزيد من المشاريع لصالح البلاد. ويقود معركة ضدّ اللوبيات الداخلية والخارجية التي تهدد استقرار الوطن، ومن واجبنا مساندته لإنقاذ الجزائر من كل هذه التهديدات".

وهنا أفاد بأنّ "مساندة حزبه للمترشح الحر عبد المجيد تبون في رئاسيات 7 أيلول/سبتمبر المقبل، تُمليها مصلحة الجزائر وتهدف لتمكينه من مواصلة إنجازاته."

وهنا أبرز بأنّ "دعمنا للمرشح الحر تبون لم تأت اعتباطا؛ بل لأنه صاحب العديد من الإنجازات والمكتسبات الاجتماعية والاقتصادية التي تحققت خلال عهدته الأولى. إلى جانب عدة قرارات شجاعة هدفها محاربة الفساد ودعم المؤسسات والفئات الهشة".

وتتواصل الحملة الانتخابية للرئاسيات المسبقة المقررة في الـ 7 أيلول/ سبتمبر المقبل، التي كانت انطلقت في الـ20 آب/أوت الجاري إلى غاية الرابع من أيلول/سبتمبر، وهي مرحلة الصمت الانتخابي.