30-مايو-2024
مناصر

جنازة مشجّع نادي ترجي مستغانم (الصورة: فيسبوك)

أمر وكيل الجمهورية لدى محكمة مستغانم، غرب البلاد، بفتح تحقيق في حادث سقوط مشجّعين لنادي ترجي مستغانم من مدرجات ملعب الرائد فراج، ما تسبب في وفاة مشجّع وإصابة 3 آخرين بجروح بليغة.

المشجّع سقط رفقة 3 آخرين من مدرجات ملعب الرائد فراجي بمستغانم

ووفق بيان لوكيل الجمهورية فإنّه "عملا بأحكام المادة 11 من قانون الإجراءات الجزائية تُعلم نيابة الجمهورية لدى محكمة مستغانم الرأي العام، أنه بتاريخ 2024/05/28 على الساعة 14:40 وخلال عملية حفظ النظام على مستوى ملعب الرائد فراج مستغانم استعدادا لبداية مباراة كرة القدم، التي تجمع بين فريقي ترجي مستغانم وفريق جمعية وهران، سجلت مصالح الأمن سقوط أربعة مناصرين من الفريق المحلي خلال محاولتهم لتعليق الرايات الرياضية الخاصة بفريقهم على مستوى مدرجات الجهة العلوية".

وأسفر الحادث، يضيف المصدر، عن وفاة المرحوم "ش. ع" (24 سنة) وإصابة البقية بجروح متفاوتة وحالتهم الصحية مستقرة.

كما أفاد بأنّ "وكيل الجمهورية لدى محكمة مستغانم، تنقّل، إلى مكان الحادث لإجراء معاينة ميدانية بمعية الضبطية القضائية وإلى المستشفى لزيارة الجرحى ومعاينة جثة المرحوم وأمر بفتح تحقیق ابتدائي حول ظروف وأسباب الحادث."

والأربعاء، شُيّع، إلى مثواه الأخير بمقبرة بن حوى، مشجّع نادي ترجي مستغانم، في أجواء مهيبة، حضرتها السلطات الرسمية وعشاق النادي المحلي.

وكان ترجي مستغانم، ضمن، الثلاثاء، العودة إلى البطولة المحترفة الأولى، بعد غياب دام 25 سنة. وفاز الترجي برباعية نظيفة على فريق جمعية وهران، لحساب الجولة الـ 29 وقبل الأخيرة من عمر بطولة القسم الثاني فوج "وسط- غرب."

والتحق ترجي مستغانم بنادي أولمبيك أقبو، الذي صعد، مؤخرًا، للقسم الأوّل، بعد اعتلائه قائمة ترتيب فوج "وسط- شرق."