26-يوليو-2024
شباب بلوزداد

(الصورة: فيسبوك)

وصلت تشكيلة نادي شباب بلوزداد، اليوم الجمعة، إلى مدينة إسطنبول التركية، تحسبا لإجراء التربص التحضيري الخاص بالموسم الجديد 2024-2025.

شباب بلوزداد سيباشر تحضيره للموسم الجديد مساء اليوم من إسطنبول

وحسب ما أعلن عنه النادي فإنّ تربص رفقاء إسحاق بوصوف، الذين غادرو  أرض الوطن، سهرة أمس الخميس، باتجاه إسطنبول، سيستمر، لأسبوعين.

وسيباشر اصحاب اللونين الأحمر والأبيض تحضيراتهم بقيادة مارتينز، مساء اليوم، بإجراء حصة استرجاع تمهيدًا لبداية التربص التحضيري تحسبًا للموسم الرياضي المقبل.

وكان "أبناء لعقيبة" قد استأنفوا التدريبات يوم السبت الماضي، بعد راحة لأسبوعين استفاد منها اللاعبين عقب تتويجهم بلقب كأس الجزائر.

واستعانت إدارة نادي بلوزداد بالتقني الفرنسي كورتين مارتينز، خلفا للبرازيلي، ماركوس باكيتا، على أمل استعادة لقب البطولة الذي ضيعه الفريق لصالح الغريم مولودية الجزائر، بعد سيطرة استمرت لـ 4 مواسم متتالية.

وفي تصريحات لمدرب سياربي"، قال، التقني الفرنسي كورتين مارتينز، إنّه "أملك تشكيلة في المستوى. وسنعمل للتتويج بالألقاب في الموسم الجديد".

وأضاف: "الفريق متعوّد على المنافسة على الألقاب، ومهمتنا هي التنافس على الجبهات، من أجل التتويج بأكبر عدد ممكن من الألقاب، وفي مقدمتها العمل على استعادة لقب البطولة".