06-يونيو-2024
كريم بن زيمة

كريم بن زيمة رفقة عناصر المنتخب الوطني بمركز سيدي موسى (الصورة: فيسبوك)

زار النجم الفرنسي لكرة القدم، ذو الأصول الجزائرية، كريم بن زيمة، مساء الأربعاء، معسكر المنتخب الوطني بمركز سيدي موسى، قبل مواجهة غينيا، لحساب الجولة الثالثة عن المجموعة السابعة من تصفيات كأس العالم-2026.

كريم بن زيمة: المنتخب الجزائري يملك لاعبين جيّدين ومدربًا جديدًا وسأشجّعهم أمام غينيا

واستقبل كريم بن زيمة عند وصوله إلى مركز التدريبات من قبل إبراهيم بلياسين، المنسق العام للمنتخبات الوطنية، والدكتور علي يقدح، طبيب المنتخب الوطني، الذي يعمل أيضًا مع نادي اتحاد جدة السعودي الذي يلعب له حاليًا نجم ريال مدريد السابق.

وتزامنت زيارة صاحب جائزة الكرة الذهبية لعام 2022، عند وصوله إلى مقر تربص "الخضر"، بنهاية الحصة التدريبية الأخيرة لأشبال بيتكوفيتش استعدادًا لمواجهة غينيا.

بن زيمة

والتقى كريم بن زيمة باللاعبين والطاقم الفني لـ"الخضر"، على أرضية الملعب، حيث بادلهم التحية وتمنى لهم حظًا موفقًا في مباراتهم ضد غينيا مساء الخميس، وفق بيان الاتحاد الجزائري.

وقبل انصرافه، جال، نجم اتحاد جدة السعودي داخل المركز التقني الوطني لسيدي موسى.

بن زيمة

بن زيمة: أتمنى تألق "الخضر" في مواجهة غينيا

وفي تصريحات، أدلى، بها لقناة الاتحاد الجزائري للكرة على يوتيوب، قال، كريم بن زيمة إنّها "أوّل مرة لي في مركز سيدي موسى التحضيري. وأوّل مرة لي كذلك في الجزائر العاصمة."

وتابع: "أشكر رئيس الاتحاد الجزائري الذي وجّه لي الدعوة لزيارة المركز وملاقاة عناصر المنتخب الجزائري للكرة". ليكمل: "التقيت بتشكيل منتخب الجزائر وهم على أتم الاستعداد لمواجهة المنتخب الغيني."

وأكّد اللاعب الأسبق لأولمبيك ليون بأنّ عناصر المنتخب الوطني في "لياقة جيّد. وأتمنى لهم التوفيق والفوز لإسعاد الجماهير الرياضية."

بن زيمة

ليُشير إلى أنّه "أتابع دائمًا المنتخب الجزائري وعائلتي كذلك. لديهم منتخب جيّد ولاعبون جيّدون ومدرّب جديد". وأردف: "الآن علينا النظر إلى المستقبل والعودة بقوة والفوز بالمباريات؛ هذا أهم شيء."

وعن حضوره بملعب نيلسون مانديلا لمتابعة مباراة "الخضر"، ردّ، كريم بن زيمة، بأنّها "ستكون أول مرة لي كذلك بهذا الملعب، الذي سمعت عنه أمورًا جميلة. أتمنى أن يكون هناك حضور وحماس جماهيري."

ليختم: "كما قلت المباراة مهمة لمنتخب الجزائر والكل سيكون في مساندتهم غدًا. وأنا أيضًا."