27-سبتمبر-2023
براهيمي

هدف براهيمي ضد تونس (الصورة: فيسبوك)

عاد الدولي الجزائري ياسين براهيمي، للحديث عن هدفه التاريخي الذي سجّله رفقة "الخضر"، في نهائي كأس العرب 2021، في مرمى "نسور قرطاج".

براهيمي: كان لدي إحساس بأنني سأسجّل ذلك الهدف

وقال براهيمي في حوار لقناة الكاس القطرية إنه "يتذكر جيدا ذلك الهدف، والذي جاء في آخر دقيقة"، معتبرا إياه آخر مشهد في نهائي البطولة التي جرت في قطر.

وأضاف: " كانت هناك ركنية من الجانب الأيمن ورأيت كل المدافعين وحتى حارس المنتخب التونسي قد دخلوا إلى منطقة الجزاء من أجل محاولة التسجيل".

هنا، كشف لاعب الغرافة القطري أنّه" كنت أفكر فقط في تسجيل الهدف الذي سينهي كل شيء، ولست لاعبا جيدا بالرأس، رأيت الجميع في منطقة الـ 18، فقلت سأنتظر ربما 25 متر متقدما، وإذا ما جاءت الكرة سأسجّل، ولكن كان لدي ذلك الإحساس بالبقاء بعيدا رغم التردد".

وواصل الغزال الأسمر سرد تفاصيل هدفه قائلا: "تم لعب الركنية وقام حارسنا مبولحي بإبعاد الكرة وكان هناك العديد من اللاعبين، قام مدافعنا بلعمري بتشتيت الكرة، بعد ذلك قلت "انتهى" سأذهب بالكرة مباشرة لتسجيل الهدف في مرمى المنافس".

وختم النجم السابق لنادي "بورتو" البرتغالي: "نظرت إلى يميني فأصبح الجميع في كرسي الاحتياط، يركض معي، في ذلك الجو والفرحة الغامرة أصبحت على بعد 10 أمتار من المرمى".

ورفع نجم الغرافة رصيده التهديفي هذا الموسم إلى 7 أهداف في صدارة ترتيب بعد مرور أربع جولات من انطلاق الدوري، على بُعد هدفين من صاحب المركز الثاني، الكونغولي غي مبينزا مهاجم نادي معيذر، الذي بصم على 5 أهداف مع فريقه حتى الآن.