14-مارس-2023
فارس شعيبي

الجزائري فارس شعيبي (فيسبوك/الترا جزائر)

أعلن لاعب نادي تولوز الفرنسي فارس شعيبي اختياره الانضمام للمنتخب الجزائري، ليتأكد حضوره في تربص "الخضر" الأسبوع القادم تحسّبًا لمبارتي النيجر ذهابًا وإيابًا برسم تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

تألق شعيبي بشكل لافت مع ناديه تولوز في "الليغ 1" هذا الموسم

وقال الجناح الطائر لنادي تولوز في منشور على حسابه الرسمي على أنستغرام: "بفخر كبير، أعلن اختياري بالانضمام للمنتخب الوطني الجزائري"، مضيفًا "أشكر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم على الاهتمام الذي أبداه بشأني، هذا الاختيار نابع من القلب مباشرة".

وتألق شعيبي (20 عامًا) بشكل لافت مع ناديه تولوز في "الليغ 1" هذا الموسم، حيث خاض 28 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 6 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة.

و أعطى شعيبي موافقته لحمل قميص "المحاربين" شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، حسب ما صرّح به الناخبالوطني جمال بلماضي لكنه غاب عن قائمة المعسكر السابق في آخر لحظة بسبب خلل إداري، حيث كشف بلماضي حينها أن انضمام نجم تولوز إلى "الخضر" سيتأجل إلى شهر مارس/ آذار

ويوم أمس، رّد اللاعب الجزائري في بث مباشر على "انستغرام"، على سؤال أحد المتابعين بخصوص حضوره في المعسكر المقبل لـ"الخضر"، بالقول: "ترقبوا..ترقبوا".

ويرتقب الجزائريون إعلان قائمة المنتخب المعنية بمواجهتي النيجر 23 و27 آذار/مارس الجاري، ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2023، حيث من المتوقع أن تضمّ أسماء اختارت اللعب للجزائروستظهر لأول مرّة بقميص الخضر، في صورة ريان أيت نوري لاعب نادي ولفرهامبتون، فارس شعيبي نجم تولوز، ومتوسط ميدان نادي ليون حسام عوار، والنجم الصاعد لنادي نيس بدر الدين بوعناني.