11-ديسمبر-2021

بغداد بونجاح (الصورة: Getty)

فريق التحرير - الترا جزائر

ردّ مُهاجم "الخُضر"، بغداد بونجاح، على حملة الانتقادات التي يتعرض لها في الآونة الأخيرة، خلال مشاركته مع منتخب المحليين في دورة مونديال العرب 2021، المنظمة بدولة قطر.

بونجاح: مباراة المغرب صعبة وستلعب على جزئيات صغيرة

وقال بغداد بونجاح في تصريحات لبرنامج "صدى الملاعب" إن "الانتقادات بالنسبة لي  حافزٌ للعمل أكثر"، وأكمل: "أفضل أن يكون ردي في الميدان".

وتابع: "أحاول في كل مباراة تقديم كل ما بوسعي من أجل مساعدة زملائي على تحقيق الفوز".

وأكد "السفّاح" أنه يواجه مشكلًا في التأقلم مع الفريق الثاني للخضر، قائلًا: "واجهت مشكلة في التأقلم مع المنتخب الحالي في البداية، خاصة أنني تعودت على اللعب بجانب المحترفين".

وأردف في ذات الموضوع: "لكن كل شيء يسير على ما يرام".

ووجّه مهاجم الخُضر رسالة للجماهير الجزائرية، مؤكدًا: "نعلم أن جماهيرنا تشجعنا ووقفت بجوارنا خلال المباريات الماضية، وإن شاء الله نتوج باللقب من أجل إسعادهم".

وقال بغداد أيضًا "أعلم أن بلماضي يتابع جميع مباريات كأس العرب، وهذه فرصة مواتية للشباب من أجل فرض أنفسهم".

وبشأن مواجهة اليوم أمام المغرب، أشار مهاجم "الخُضر" إلى أن "المباراة ستكون صعبة وستلعب على جزئيات صغيرة".

وفي ردّه على سؤال حول من سيتوّج بلقب الدورة، قال إنه "من الصعب التكهن بالفائز بلقب كأس العرب، ومن الصعب ترشيح منتخب بعينه".

ولفت هنا إلى أن "الجزائر تبقى من بين أقوى المنتخبات المرشحة للتويج باللقب"، ليرد على من يُنافس بلاده على اللقب بقوله :"مصر".

ويلتقي مساء اليوم، أشبال "الماجيك" أمام أسود الأطلس في مواجهة المربع الذهبي، على ملعب الثمامة ضمن منافسات ربع النهائي لبطولة كأس العرب قطر 2021.

وفي الجانب الآخر، يخوض منتخب مصر مباراة قوية ضد نظيره الأردني، في تمام الرابعة من مساء اليوم، ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس العرب 2021 في قطر.

 

اقرأ/ي أيضًا:

مجيد بوقرة: اللاعب محمد الأمين توقاي أقنعني كثيرًا ضد مصر

بغداد بونجاح: الحارس المصري لم يتعمّد إصابتي