21-ديسمبر-2021

جمال بلماضي، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم (الصورة: في بلادي)

هنأ الناخب الوطني جمال بلماضي، المنتخب الوطني المشارك في كأس العرب في قطر بعد التتويج باللقب.

 يُنتظر أن تضُم القائمة الموسعة للمنتخب الأول كلّا من المدافع محمد أمين توغاي وسفيان بن دبكة 

وقال بلماضي في رسالة نشرها الموقع الرسمي للإتحاد الجزائري لكرة القدم "بفضل الله، الكرة الجزائرية حققت إنجازا جديدا في منافسة كبيرة، وهي كأس العرب".

وأضاف "أقدم أحر التهاني إلى المنتخب الوطني على التتويج المستحق، والبداية باللاعبين الذين قدموا الكثير وكانوا فاعلين أساسين، وتمكنوا من اكتساب الخبرة من منافسة كأس العرب".

وأردف صانع ملحمة النجمة الثانية للخضر كما أهنئ وأشكر الطاقم الفني بقيادة المدرب مجيد بوقرة، والذي قام بعمل كبير أكد من خلاله على قدرته على تقديم الإضافة للكرة الجزائرية"..

كما توجه بلماضي بالشكر، لكل الذين ساهموا في تحقيق الإنجاز والتتويج بكأس العرب، قائلا "أشكر كل من ساهم في التتويج، وعلى كل المستويات من طاقم طبي وإداري وغيرهم".

وحثّ بلماضي في الأخير، على مواصلة العمل، من أجل إحراز ألقاب أخرى تدخل الفرحة إلى قلوب الشعب الجزائري.

ومن المنتظر أن يُعلن "الكوتش" بلماضي، في الأيام القادمة، على قائمة اللاعبين الذي سيخوضون مغامرة كأس إفريقيا بالكاميرون، حيث سيكون الهدف الأول لمحاربي الصحراء هو الحفاظ على تاجهم الأفريقي.

وارتفعت أسهم عدة لاعبين من كتيبة مجيد بوقرة، ممّا يرشحهم للانضمام لقائمة بلماضي للمشاركة في "كان الكاميرون"، ويتقدّمهم لاعب الترجي التونسي إلياس شتي، الذي من المتوقع أن يدعّم الجهة اليسرى من  دفاع الخضر في ظل إصابة محمد فارس وعدم اقتناع بلماضي بأيوب عبد االلاوي لمنافسة رامي بن سبعيني.

وإضافة لشتي، يُنتظر أن تضُم القائمة الموسعة للمنتخب الأول كلّا من المدافع محمد أمين توغاي لاعب الترجي التونسي وسفيان بن دبكة نجم الفتح السعودي.

 

اقرأ/ي أيضًا:

جمال بلماضي: هدفنا بلوغ نهائيات كأس العالم 2022

بلماضي ينفي اتصاله بنجل زيدان وجوناثان شميد