29-مايو-2024
سعيود

أمير سعيود (الصورة: تويتر)

أعلن نادي الرائد السعودي عن استدعاء لاعبه الدولي الجزائري، أمير سعيود، لمعسكر "الخضر" المبرمج شهر حزيران/جوان الداخل.

الناخب الوطني سيعلن عن قائمة "الخضر" المعنية بمبارتي غينيا وأوغندا هذا الخميس

وقال نادي الرائد السعودي عبر حسابه على منصة "إكس" أنّه "استدعى الجهاز الفني بمنتخب الجزائر لاعب نادي الرائد أمير سعيود للانضمام للمنتخب خلال تصفيات أمم افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026."

وخاض أمير سعيود، 28 مباراة في دوري روشن السعودي، لهذا الموسم، منها 25 مواجهة كأساسي. أي بدقائق لعب تقدر بـ 2.136 دقيقة طيلة الموسم.

وسجّل اللاعب السابق لشباب بلوزداد، 6 أهداف وقدّم 5 تمريرات حاسمة. كما يعتبر سعيود أكثر لاعب من قام بمراوغات ناجحة في مباراة واحدة في دوري روشن السعودي هذا الموسم، وذلك ضد الحزم برسم المرحلة 10 من الدوري.

سعيود

ولم تُمنح الفرصة للاعب أمير سعيود مع "الخضر" في فترة الناخب الوطني السابق جمال بلماضي، رغم أنّه توّج (أمير سعيود) مع منتخب المحليين بكأس العرب في قطر سنة 2021.

ومن المقرر أن يعلن، الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، عن القائمة المعنية بمواجهتي غينيا وأوغندا، خلال ندوة صحفية هذا الخميس، وفق بيان للاتحاد الجزائري.

وحسب بيان "فاف"، سيعقد، الناخب الوطني الندوة الصحفية، بقاعة المؤتمرات "محمد صلاح"، بملعب نيلسون مانديلا، بداية من الساعة 11 صباحا.

وسيتحدّث بيتكوفيتش عن مواجهتي التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، التي سيخوضها "الخضر" أمام غينيا، يوم 6 حزيران/جوان 2024 بملعب نيلسون مانديلا، وأوغندا يوم 10 من الشهر ذاته في العاصمة كمبالا.