23-مايو-2024
سيارات جيلي

سيارات جيلي في الجزائر

كذّبت شركة "جيلي الجزائر"ما يتم تدوله على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن إلغاء طلبيات الزبائن لاقتناء السيارات، وإرجاع المبالغ المالية الأولية المدفوعة، مؤكدة أن هذه المعلومات مغلوطة ولا أساس لها من الصحة.

طمأنت "جيلي الجزائر" زبائنها أن طلبياتهم لن تلغى وأنها في طريقها إليهم

وأكدت الشركة في بيان لها، اليوم الخميس، أن  الشائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي هذه الأيام. والتي زعمت أنه سيتم إلغاء الطلبيات وإرجاع المبالغ الأولية المدفوعة من الطلبيات المؤكدة هي معلومات مغلوطة ولا أساس لها من الصحة.

من جهة أخرى، طمأنت الشركة، زبائنها أن طلبياتهم لن تلغى وأنها في طريقها إليهم، مؤكدة أن مصالحها تسعى لتسليمها لهم في أقصى الآجال.

ودعت ذات الشركة زبائنها، لعدم الالتفات للشائعات واستقاء الأخبار من مصادرها الرسمية والمتمثلة في صفحتها الرسمية والموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي، تحت اسم"جيلي الجزائر".

وهذا الشهر، هدّد وزير الصناعة علي عون في منتدى المجاهد بالعاصمة، بسحب الاعتماد من وكلاء استيراد السيارات، غير الملتزمين بدفتر الشروط.

وكشف وزير الصناعة، بتقديم 18 اعتمادًا لاستيراد السيارات السياحية في الجزائر، موضحًا أنه خصّص لهذا الغرض مبلغ مليار دولار لاستيراد 180 ألف سيارة، على حدّ قوله.

وعلّق المسؤول الأول عن قطاع الصناعة، حول قضية التأخير في استلام السيارات، أن وزارته سجلت 20 ألف شكوى في منصة الشكاوى ، مضيفًا أن "السيارة ليست أولوية ولكنها ضرورية"، واعتبر أن الوزارة ليست مسؤولة عن التأخر، والعدالة هي من تحمي المواطن.