22-أغسطس-2024
حساني شريف

حساني شريف (صورة: فيسبوك)

أكد مرشح حركة مجتمع السلم لرئاسيات 7 أيلول/سبتمبر القادم، عبد العالي حساني شريف، أن تعزيز الوحدة الوطنية سيكون شغله الشاغل في حال انتخابه لرئاسة البلاد.

مرشح حمس يتعهد بمنح الفرصة للمنتخبين المحليين

وأوضح حساني شريف في تجمع له من ولاية المدية، بأنه سيعمل على تعزيز الوحدة الوطنية والحفاظ على استقرار البلاد، مشيرا إلى أن "حمس حزب معارض لكنه يقدر كل الإنجازات التي عرفتها الجزائر".

وأبرز أن برنامجه الانتخابي "يحمل رسالة تهدف إلى خدمة الوطن وصون كرامة المواطنين واستغلال خيرات البلاد وثرواتها في تحقيق التنمية المنشودة".

وعن ولاية المدية، قال المترشح إنه سيعمل على "إعادة بعث مشروع المدينة الجديدة لبوغزول ومراجعة التقسيم الإداري وترقية الاستثمار في القطاعين الفلاحي والصناعي وتحسين المؤشرات الاقتصادية الكبرى".

وأشار المترشح إلى ضرورة "فك العزلة عن سكان الولاية من خلال تحسين شبكة الطرقات وتعزيز النقل بالسكة الحديدية".

كما لفت إلى أهمية إضفاء "الشفافية والنزاهة في التسيير ومنح الفرص للمنتخبين المحليين للمبادرة بطرح المشاريع التي تلبي انشغالات وطموحات سكان المنطقة".

ولتعبئة الناخبين، أكد حساني شريف على أهمية "المشاركة في الرئاسيات المقبلة والالتفاف حول المسار الديمقراطي"، داعيا المواطنين إلى "الانخراط بقوة في العملية الانتخابية ودعمه بأصواتهم يوم 7 سبتمبر القادم".