07-يونيو-2024
حيظ دراجي

(الصورة: فيسبوك) حفيظ دراجي

فريق التحرير - الترا جزائر

قال الإعلامي حفيظ دراجي معلقًا على خسارة المنتخب الجزائري، أمام نظيره الغيني، في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، إنه لو تعمد لاعبو المنتخب الجزائري الخسارة أمام غينيا، لما لعبوا بهذا الشكل التعيس والمثير للاستغراب والكثير من علامات الاستفهام.

حفيظ دراجي: خسارة منطقية لـ "الخضر"والتراجع مستمر للأسف

وأضاف الإعلامي في منشور آخر تعليقًا على المباراة، بأن التراجع مستمر للأسف، واصفًا الخسارة بالمنطقية.

وجاء في منشور له، على صفحته بموقع فيسبوك، قوله: "خسارة منطقية للخضر أمام غينيا في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، بعد شوط أول ضعيف لعبناه دون قلب هجوم، وشوط ثاني تعيس لم أفهم كيف لعبناه ".

واعتبر حفيظ دراجي، أن فريقنا لعب دون روح ولا عزيمة، ولم يقدم لاعبوه أداءً فرديًا لافتًا عن الميدان، مؤكدًا غيابهم الذهني عن هذه المقابلة.

ومما جاء في منشوره: "فريقنا لعب دون هوية ولا روح ولا عزيمة، وكان ضعيفًا فرديًا وجماعيًا، بدنيًا وفنيًا وتكتيكيًا على مستوى كل الخطوط".

واستردك دراجي، أن العهد الجديد للفريق، يتطلّب جرأة من المدرب دون التفصيل في خطة اللعب وحركة التغييرات، موضحًا أن "العهد الجديد يحتاج إلى نفس جديد، يأتي مع الوقت والجهد والصبر، لكن يتطلب مزيد من الجرأة من المدرب وكثير من العزيمة والحرارة في أوساط اللاعبين الذين غابوا كلية اليوم بشكل غريب وعجيب ومحير".