24-يوليو-2024
حاج رجم

(الصورة: فيسبوك)

رفض الرئيس المدير العام لمجمع "سوناطراك"، رشيد حشيشي، استقالة رئيس مجلس إدارة نادي مولودية الجزائر، حكيم حاج رجم.

متابعون ربطوا تسريب استقالة حاج رجم من رئاسة النادي للضغط على الشركة المالكة وضخ موارد مالية لاستكمال مشروع الاستقدامات

ووفق بيان نشرته إدارة نادي مولودية الجزائر، اليوم الأربعاء، فإن "الرئيس المدير العام لسوناطراك، استقبل، صباح الأربعاء، محمد حكيم حاج رجم. حيث رفض إستقالته، وحثه على ضرورة مواصلة المشروع الرياضي للمولودية."

وأضاف "أثنى الرئيس المدير العام لسوناطراك خلال الإجتماع على قيادة الفريق للعودة إلى منصة التتويجات من خلال حصد لقب البطولة عن جدارة واستحقاق وبلوغ نهائي كأس الجمهورية."

وأكّد، حشيشي، وفق المصدر، لرئيس مجلس إدارة المولودية، بأنه "يحظى بالدعم المطلق من الشركة المالكة سوناطراك لمواصلة ما تم بناؤه لحد الآن في بيت عميد الأندية الجزائرية المقبل على المنافسة على أربع جبهات بداية برابطة أبطال إفريقيا."

وتناقلت مصادر رياضية، منذ مساء الثلاثاء، خبر استقالة، حكيم حاج رجم من منصبه بدعوى الضغوط التي فرضت عليه من طرف مجموعة من الجماهير، التي تنقلت إلى منزله يشتكون بطء عملية الاستقدامات وعدم تسوية وضعية نجم الفريق يوسف بلايلي.

وبدوره، نفي، نجم المولودية، يوسف بلايلي، ضغطه على رئيس النادي حاج رجم مقابل بقائه في الفريق. قائلًا: "صحيح عقدت اجتماعًا مع الرئيس (حاج رجم) في وقت سابق وطلبت الرحيل". 

وكشف "عاشور العاشر" (لقب يُطلق على بلايلي) أنّه "بعد هذا الاجتماع تنقل بعض المشجعين لرؤيتي وطلبوا مني البقاء، ولهذا قررت العدول عن قرار الرحيل احترامًا لشعب مولودية الجزائر الكبير وتلبيةً لطلبه."

وأوضح بأنّه "اغتنمت فرصة زيارة الجماهير لي بوهران وأبلغتهم بأني لم أطلب أي زيادة في راتبي وأنني مستعد لتشريف عقدي"، مكذبًا ما يتداول في أوساط عشاق أصحاب اللونين الأحمر والأخضر.

ويلتقي اليوم، يوسف بلايلي، بمدرّب النادي أمير بوميل من أجل توضيح مستقبله وتأكيد بقائه في الفريق دون شروط أو ضغوط، بحسب ما أبرزه ابن وهران.