20-يوليو-2024
(الصورة: فيسبوك) عبد القادر بن قرينة

(الصورة: فيسبوك) عبد القادر بن قرينة

فريق التحرير - الترا جزائر 

قال رئيس حركة البناء عبد القادر بن قرينة، إن حزبه يثق في مرشحه عبد المجيد تبون ويتعز بإنجازاته في عهدته الأولى، ووصفه بـ"رجل المرحلة".

عبد القادر بن قرينة: سنعمل معًا من أجل الشعب الجزائري دون مطامح أو مطامع أو اشتراطات

وأسهب بن قرينة، في لقاء إعلامي، في الثناء على الرئيس عبد المجيد تبون، بقوله: "اكتشف من لا يعرفه من الشعب الجزائري قوته وواقعيته وتواضعه ووطنيته وشجاعته في تأمين مستقبل الجزائر بالتعاون مع الجميع وسهره الدائم على وحدة القرار الوطني".

واستدرك المرشح السابق لرئاسيات 2019 قائلًا: "سنعمل معًا اليد من أجل الجزائر والشعب الجزائري فقط دون مطامح أو مطامع أو اشتراطات، ونشتغل مع جميع الشركاء دون تنافس إلا التنافس على الخير".

ولم يُفصح بن قرينة، عن عدد توقيعات الاكتتاب التي جمعها حزبه، ولكنه أشار أن "حملة جمع التوقيعات أكدت جاهزية الحركة في التواصل مع مواطنيها، واستطاعت في خمسة أيام إنجاز ما كان متوقّعًا إنجازه في 40 يومًا، ووفينا بكل ما طلب منا من توقيعات من مداومة المترشح عبد المجيد تبون".

وفي شق خطابه المتعلق بالمسائل الدولية، أوضح المتحدث أن الخطاب الانتخابي "لن يُغفل قضايا الشعوب المستضعفة وعلى رأسها القضية الفلسطينية".

واستطرد في هذا السياق، أن ما تتعرض له فلسطين وغزّة المحاصرة يتطلب مواصلة الدعم بطل الوسائل المتاحة ولا يجب أن يخفت هذا الدعم في نشاطاتنا وتحركاتنا وتصريحاتنا ومواقفنا والفضاءات الدبلوماسية، على حدّ تعبيره.