19-ديسمبر-2021

مناصرو المنتخب الوطني يتابعون بطولة كأس العرب (تصوير: بلال بن سالم/Getty)

فريق التحرير - الترا جزائر 

أسفرت احتفالات الجزائريين بعد فوز منتخبهم ببطولة كأس العرب، عن عدّة حوادث مرورية أغلبها لأصحاب الدراجات النارية في عدّة ولايات من الوطن، نتج عنها تسجيل وفاتين ومالا يقل عن 34 جريحًا، بحسب الحماية المدنية.

أغلب حوادث المرور تسبب فيها أصحاب الدراجات النارية على المستوى الوطني 

وأوضحت المديرية العامة للحماية المدنية في بيان لها، أن وحداتها سجلت عدة تدخلات على المستوى الوطني؛ فببلدية سطيف تسبب حادث اصطدام دراجة نارية بسيارة سياحية في وفاة شاب يبلغ من العمر 20 سنة، وببلدية عين أزال سجلت حادثا آخر أمام مقر البلدية تمثل في سقوط شخص من شاحنة صغيرة تم إسعافه.

أما في ولاية غليزان فتم تسجيل وفاة شخص يبلغ من العمر حوالي 24 سنة نقل إلى مستشفى محمد بوضياف، كما خلّف انحراف دراجة نارية جريحين بحي الشهيد بن زيان. وكذا تم تسجيل ثلاثة جرحى في اصطدام دراجتين ناريتين ببلدية واد الجمعة دوار الفاتحية.

وبولاية سكيكدة تم إسعاف شخصين سقطا من دراجة نارية بحي الممرات. وكذا بولاية خنشلة تم إسعاف شخص آخر مصاب. وتسجيل إصابة شخص آخر مصاب بجروح إثر اصطدام دراجة نارية بعمود كهربائي.

كما عرفت ولاية البيض إسعاف ونقل ثمانية جرحى من بلدية البيض. وولاية بسكرة شهدت سقوط مجسم حجري على شخصين في محور الدوران بطولقة، تم إسعافهما. وكذا إسعاف شخص بساحة الحرية سقط من فوق شاحنة صغيرة.

أما ولاية الجزائر فسجلت اصطدام تسلسلي ببلدية المحمدية لثلاث سيارات خلف جريحين تم إسعفاهما. وكذا انقلاب سيارة بحي الموز خلفت جريحين.

من جهتها ولاية جيجل سجلت انحراف سيارة أمام ميناء بوديس خلف تسعة جرحى تم إسعافهم .وبولاية وهران اصطدمت دراجة نارية بشخص خلف جريحًا تم إسعافه ببلدية بوسفر. أما بولاية وهران فدهست سيارة شخصًا مما سبب له جروحًا.

وعرفت ولاية أم البواقي نقل شخص في حالة إغماء من أمام مقر محكمة عين مليلة، واصطدام دراجة نارية بسيارة ببلدية عين البيضاء قرب ثانوية زيناي خلّف جريحًا. ونقل شخص آخر مصاب بجروح بحي مصطفى بن بولعيد وأسعف شخصان بحي شكروبة إثر انقلاب سيارة.

 

اقرأ/ي أيضًا:

أندية فرنسية مهتمة بخدمات يوسف بلايلي

بوقرة يغيّر توليفته أمام قطر ويزجُّ ببلعمري في محور الدفاع