05-يوليو-2024
قندوز ونعيجي

(الصورة: فيسبوك)

وجّه لاعبا مولودية الجزائر وشباب بلوزداد، زكرياء نعيجي وألكسيس قندوز، رسالة لجماهير الفريقين، قبل النّهائي المرتقب لمنافسة كأس الجزائر، مساء الجمعة، بملعب الخماس تموز/جويلية، في العاصمة، عند الساعة الخامسة مساءً (17.00) بتوقيت الجزائر.

لاعبا المولودية وبلوزداد شدّدا على نبذ العنف وتشجيع الروح الرياضية داخل وخارج الملعب

وفي تصريحات خصّا بها موقع الاتحاد الجزائري لكرة القدم "فاف"، خاطب حارس شباب بلوزداد جماهير الأحمر والأبيض، قائلًا: "أتمنى أن تكونوا بقوة في الملعب. وأن تدعمونا وتشجعونا حتى النهاية. نحتاج إليكم في هذه المباراة."

ليكمل: "سنبذل قصارى جهدنا على أرضية الملعب للفوز بالكأس. وعليه نحتاجكم لدفعنا ولجعلها احتفالية رائعة تنتهي بالفوز والاحتفال سويًا بالكأس."

بدوره زكريا نعيجي، أكّد، بأنّ "مباراة النهائي سيكون فيها الملعب ممتلئًا عن آخره. أتمنى أن تكون احتفالية كبيرة بعيدة عن المناوشات وتنتصر الروح الرياضية داخل وخارج الملعب."

وشكر نعيجي "الشناوة" (تسمية تُطلق على جماهير المولودية) على مرافقة النادي في منافسة الكأس داخل أو خارج الديار، واعدًا بـ"إدخال الفرحة على كل مشجّع مثلما فعلنا في التتويج بلقب البطولة."

وعاد مهاجم "الحمرا والخضرا" إلى منافسة الكأس، مؤكدًا أنها "كانت صعبة في بعض المراحل، خاصة عند مواجهة نوادٍ غير التي تلعب في الدوري الأول". وهنا ذكّر بأنّ "أصعب لقاء خاضه هو مباراة نصف النهائي أمام شباب قسنطينة في ملعب ميلود هدفي بوهران. ودون جمهور."

قندوز، لم يخف، هو الآخر، صعوبة مأمورية "يساربي" في منافسة الكأس، خاصة وأن النادي استهلها بمواجهة نادي شبيبة القبائل في تيزي وزو، وصولًا إلى المواجهة الأصعب في "الديربي" العاصمي أمام اتحاد الجزائر في مباراة النصف النهائي.

وانتهى حارس عرين بلوزداد إلى تحدي مهاجم المولودية بأنّه لم يتمكن من التسجيل ضدّه في مباراة النهائي، مؤكدًا "شباكي ستكون منيعة في النهائي. لكن حاوِل علّك تفلح في ذلك.. المهم من يخسر يدفع فاتورة المطعم."