05-يوليو-2024
شقة

شقق للبيع (صورة: فيسبوك)

بدأ الصندوق الوطني للتوفير والاحتياط - بنك (كناب بنك)، اليوم الخميس، عملية بيع لأكثر من 2.100 وحدة سكنية و390 محل تجاري موزعة على 11 ولاية.

التسجيل لشراء الشقق متاح في الموقع الالكتروني للبنك

وجاء في بيان لهذا البنك العمومي: "يسر الصندوق الوطني للتوفير والاحتياط - بنك الإعلان عن إطلاق عملية بيع أكثر من 2.100 وحدة سكنية و390 محل تجاري في 11 ولاية، وذلك في إطار التزامه بتلبية الاحتياجات المتزايدة لزبائنه ودعم التنمية الاقتصادية للبلاد".

وذكر أنه يمكن للزبائن المهتمين الاطلاع على تفاصيل هذا العرض الجديد على مستوى وكالاته، أو من خلال تصفح الرابط الآتي: https://cnep-market.cnepbanque.dz.

وأبرز البنك المتخصص في القروض السكنية، أنه يؤكد خلال هذا العرض، على "التزامه بوضع تحت تصرف المواطنين والزبائن المنتجات والخدمات التي تلبي تطلعاتهم".

وأشار إلى البيان أن الصندوق الوطني للتوفير والاحتياط - بنك "الذي أنشئ غداة الاستقلال لضمان ادخار المواطنين الجزائريين وتسهيل الاستفادة من السكن، لعب دورا هاما في مرافقة الأسر والمهنيين العقاريين".

وتتراوح أسعار الشقق والمحلات المعروضة بين 70 و100 ألف دينار للمتر المربع، وبمساحات أقل من 100 متر مربع في ولايات مختلفة، ما يجعل الأسعار أقل من مليار سنتيم.