24-يوليو-2024
كيليا نمور

كيليا نمور (الصورة: فيسبوك)

أكدت الجمبازية الجزائرية، كيليا نمور، جاهزيتها للتألق في الألعاب الأولمبية باريس 2024، المقررة من 26 تموز/جويلية الجاري إلى 11 آب/أوت 2024.

منافسة كيليا نمور في أولمبياد باريس تنطلق بدءًا من 27 تموز/جويلية إلى 4 آب/أوت بقاعة أرينا بيرسي

وفي تصريح خصّت به، كيليا نمور، منصات اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية، قالت، إنّها "من المذهل أن أكون هنا في القرية الأولمبية والتحاقي ببقية الرياضيين. قضيت ليلة جيدة على سرير من الورق المقوى "الكرتون، إنه شعور لا يوصف، كما أجريت تدريبات خفيفة”.

وأضافت: "الألعاب الأولمبية تمثل أهم منافسة وتتويج لكل التدريبات، ولكن بالتأكيد لن تكون نهاية المشوار الرياضي."

لتكمل: "تدربت طوال حياتي من أجل الألعاب الأولمبية، أشعر أنني جاهزة للمشاركة، لكن المنافسة تبقى المنافسة سأقدم كل ما لدي، وسنرى ما سيحدث."

كما أبدت طموحها للتألق في التظاهرة العالمية، قائلة: "بداية من يوم الأحد المقبل ستنطلق التصفيات، سأعمل من أجل التأهل لنهائيات الأجهزة، وبعدها التمتع بكل اللحظات واكتساب الخبرة."

ووعدت الجماهير الجزائرية بإهدائهم ميدالية ألمبية، مؤكّدة "إذا حصلت على ميدالية سيكون ذلك شيئا رائعا.. الجزائريون دائما خلفي ويدعموني وألاحظ ذلك وأنا ممتنة لهم كثيرا."

وتدخل الجمبازية كيليا نمور (17 سنة) جو المنافسة الأولمبية، بالنسبة لاختصاص الجمباز، من 27 تموز/جويلية إلى 4 آب/أوت بقاعة أرينا بيرسي.

وتُعلّق آمال كبيرة من طرف الجزائريين على "ملكة الجمباز" (كما تُلقب) في التتويج بالذهب في الأولمبياد. في ظل النتائج الرائعة التي حققتها خلال السنتين الأخيرتين ضمن أكبر المواعيد الدولية التي شاركت فيها.