30-مايو-2024
رياض محرز

رياض محرز

أكد الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي أن نجم الأهلي السعودي رياض محرز سيغيب رسميًا عن تربص "الخضر" بمناسبة مواجهتي تصفيات كأس العالم 2026 أمام غينيا وأوغندا بداية الشهر المقبل.

دراجي: ننتظر ما سيقوله بيتكوفيتش في ندوته الصحفية اليوم الخميس 

وقال دراجي في مقال له إن محرز " هذه المرة لم يرد رياض محرز على اتصالات مدربه، قبل الإعلان عن القائمة النهائية المعنية بمواجهتين مهمتين والتي سيغيب عنهما محرز بمحض إرادته".

وكشف المتحدث أن محرز " لم يرد على اتصال بيتكوفيتش الأسبوع الماضي لمعرفة نواياه ومدى استعداده لتلبية الدعوة، لذلك فضل عدم الاعتماد عليه في انتظار ما سيقوله هذا الخميس في ندوته الصحفية، وما يقوله محرز لاحقا حول غيابه غير المعهود".

في السياق، أشار المعلّق الرياضي الشهير إلى أن القائمة ستشهد غياب كل من إسلام سليماني ويوسف بلايلي وسفيان فيغولي وهم اللاعبون الذين كانوا من ركائز "الأفناك" في حقبة الناخب الوطني السابق جمال بلماضي.

وقبل أيام، أعلن نادي الأهلي السعودي عن إصابة نجمه الدولي الجزائري، رياض محرز، على مستوى الركبة، ما يرسّم غيابه عن معسكر "الخضر" لشهر حزيران/جوان الداخل.

وأفاد بيان "الراقي" عبر منصة "إكس" بأنّ "النجم الجزائري رياض محرز يعاني من إصابة على مستوى الركبة اليسرى".

وأوضح أن "اللاعب يخضع حاليا للعلاج. وقد يضيّع وبنسبة كبيرة المباراة القادمة، التي ستجمع فريقه بنادي الفيحاء لحساب الجولة 34 من دوري روشن.

وأوضح أن "اللاعب يخضع حاليا للعلاج. وقد يضيّع وبنسبة كبيرة المباراة القادمة، التي ستجمع فريقه بنادي الفيحاء لحساب الجولة 34 من دوري روشن."

 كما لم يكشف النادي السعودي عن فترة غياب المهاجم رياض محزر (33 سنة)، الذي كانت إصابته غير متوقعة.