24-يوليو-2024
(الصورة: فيسبوك) شبيبة القبائل

(الصورة: فيسبوك) شبيبة القبائل

فريق التحرير - الترا جزائر

قرر نادي شبيبة القبائل، اليوم الثلاثاء، فسخ عقود أربعة لاعبين بالتراضي، وهم المهاجم فائق عمران والمدافعين أسامة قتال ورفيق منداس بالإضافة إلى الحارس فارس زغرار.

سبق للنادي أن قام بتسريح كل من المهاجم دادي الحسين مواكي ووسط الميدان محمد رضا بومشرة والمدافع الأوسط بدر الدين سويعد بالتراضي

وجاء في بيان النادي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي: "نشكر لاعبينا السابقين على مشوارهم مع نادينا، ونتمنى لهم النجاح في مشروعهم المقبل".

كما سبق للنادي أن قام بتسريح كل من المهاجم دادي الحسين مواكي ووسط الميدان محمد رضا بومشرة والمدافع الأوسط بدر الدين سويعد بالتراضي.

وفي إطار التحضيرات الجارية للموسم الرياضي الجديد، تعاقد النادي مع عدة لاعبين وهم: المدافعين محمد أمين مدني ومحمد رضا حميدي، ووسط الميدان الهجومي أيمن عبد العزيز لحمري، وسط الميدان الدولي المالي ساديو كانوتي، والمهاجم لوناس عجوط وحارس المرمى غايا مرباح.

ومن المنتظر أن يتعاقد النادي مع لاعبين آخرين يوجدون في قائمة الاهتمامات، ومن بينهم وسط الميدان السنغالي لنادي سيمبا التانزاني، باباكار سار (26 سنة).

وفي سياق متصل، أوكلت إدارة شبيبة القبائل مهمة الإشراف على العارضة الفنية لعبد الحق بن شيخة، الذي استعان بأربعة تقنيين جدد، ويتعلق الأمر بالمساعدين فريد زميتي ومحمد لاسات، ومدرب الحراس فريد بلملاط، والمحضر البدني كمال بوجنان.

وجدير بالإشارة إلى النادي استأنف تدريباته السبت الماضي، بتيزي وزو قبل التنقل إلى الجزائر العاصمة الأحد المقبل لمواصلة تحضيراته بالمدرسة العليا للفندقة بعين البنيان، كما سيجري الفريق آخر تربص ما قبل تنافسي آخر لم يتك تحديد مكانه بعد.