17-أغسطس-2024
يوسف أوشيش

يوسف أوشيش (صورة: فيسبوك)

أكد مرشح جبهة القوى الاشتراكية لرئاسيات 7 أيلول/سبتمبر القادم، يوسف أوشيش، التزامه بالتوزيع العادل للثروة وإزالة الفوارق في التنمية بين المناطق.

مرشح الأفافاس دعا الجزائريين إلى المشاركة بقوة في الاستحقاق المقبل

وأوضح أوشيش نشاط جواري بوسط مدينة بوسعادة في اليوم الثالث من الحملة الانتخابية أن برنامجه "يتماشى مع تطلعات الشعب الجزائري"، ملتزمًا بـ"اتخاذ إجراءات فورية للتكفل بالطبقات الضعيفة والهشة".

كما أبرز في السياق ذاته "أهمية إلغاء الفوارق بين المناطق، سيما عبر التوزيع العادل لثروات البلاد والنهوض بالمناطق التي تعاني تأخرًا في التنمية".    

ولتحقيق ذلك، دعا مرشح الأفافاس الجزائريين إلى المشاركة بقوة في الاستحقاق المقبل لاختيار البرنامج الذي يعكس تطلعاتهم وعدم الاستسلام للخطابات المحبطة.

ولفت إلى أن الطريقة الوحيدة لتحقيق الآمال هي "التجند والمشاركة الواسعة" يوم 7 أيلول/سبتمبر، وعدم الاستسلام للخطابات المحبطة".

وأشار أوشيش إلى أنه دخل الانتخابات بـ"برنامج ثري وواقعي"، مؤكدا أنه "لن يستسلم للخطابات المحبطة التي تحاول الحسم في العملية الانتخابية قبل بدايتها".

ويتضمن برنامج مرشح الأفافاس "إعادة الاعتبار للطبقات الوسطى وتعزيز القدرة الشرائية للمواطنين"، والالتزام بـ"مراجعة الحد الأدنى للأجور إلى 40 ألف دينار".