24-يناير-2023
صورة الضحيتين

بلفروم شادلي، محمد الأمين زواوي (فيسبوك/الترا جزائر)

فريق التحرير - الترا جزائر 

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي، خبر العثور على جثتي شابين مقتولين، ينحدران من ولاية برج بوعريريج، كانت الصفحات الاجتماعية قد نشرت صورًا لهما تعلن عن اختفائهما في ظروف غامضة منذ أيام دون أن يظهر لهما أثر.

تنقل الشابان محمد اليمين بن زواوي وبلفروم شادلي إلى العاصمة على متن سيارتهما ومعهما مبلغ كبير من المال يقدّر بـ 8 ملايير سنتيم

وتنقل الشابان محمد اليمين بن زواوي وبلفروم شادلي، حسب المصادر نفسها، إلى العاصمة على متن سيارتهما ومعهما مبلغ كبير من المال يقدّر بـ 8 ملايير سنتيم، وذلك لشراء العملة الصعبة.

وفي تفاصيل الحادثة، ذكرت جريدة الشروق، أن الشابين استُدرجا من طرف مجموعة ادعت اشتغالها في سوق صرف العملة الصعبة، وتبيع العملة الصعبة بسعر منخفض، وهو ما مكن الضحايا من الاتصال بهم وعقد موعد معهم.

توجه الشابان إلى بلدية الدرارية بالعاصمة، حيث حددت لهم مجموعة الشباب موعدًا في إحدى الفيلات، وبعدها انقطع الاتصال بهما، ليعثر على جثتين عليهما آثار التعذيب.

وتواصلت الصحيفة مع أفراد عائلة أحد الضحايا، وعلمت منهم أن الضحيتين تنقلا في وقت سابق إلى الفيلا التي استُدرجا إليها، والتقيا بمجموعة ادعت حينها أنها تقوم بدور الوساطة في عملية بيع وشراء عملة الأورو.

حيث علمت أن زوجة أحد الضحايا كانت على علم بذهاب زوجها لشراء مبلغ معتبرٍ من عملة الأورو، وأطلعها بعودته في مساء اليوم، غير أنه اختفى وكان هاتفه مغلقًا.

وجاء في تفاصيل الموضوع، أن جثة أحد الضحيتين عُثر عليها داخل فيلا ببلدية درارية، وعثر على الجثة الثانية مرمية في ولاية بومرداس شرق العاصمة.