20-يوليو-2024
بن مبارك

عبد الكريم بن مبارك (صورة: فيسبوك)

أعلن رؤساء المجالس البلدية والولائية ورؤساء اللجان الانتقالية وإطارات حزب جبهة التحرير الوطني، عن "جاهزيتهم التامة" لإنجاح الانتخابات المقبلة.

بن مبارك: أدعو المناضلين إلى التواجد في كامل ربوع الوطن لمساندة المترشح تبون

وقال الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، عبد الكريم بن مبارك، في لقاء رؤساء المجالس والإطارات، إنه "تقع على عاتق مناضلي الحزب ومنتخبيه، مسؤولية العمل من أجل انجاح الاستحقاق الرئاسي المقبل".

وشدّد بن مبارك على ضرورة الدفاع عن مواقف الحزب وعن اختياره الرئيس عبد المجيد تبون، لتولي عهدة رئاسية ثانية بغية استكمال مسار البناء والتنمية الذي تشهده الجزائر"، وذلك "من خلال تعبئة كافة شرائح المجتمع تحسبا لهذا الموعد الهام."

ودعا الأمين العام مناضليه الى التواجد في كامل ربوع الوطن لمساندة المترشح تبون، مثمنا في السياق ذاته جهود ائتلاف أحزاب الأغلبية البرلمانية من أجل الجزائر (حزب جبهة التحرير الوطني، التجمع الوطني الديمقراطي و جبهة المستقبل) الداعمة لهذا الخيار.

وفي بيانهم الختامي، عبّر رؤساء المجالس البلدية والولائية و رؤساء اللجان الانتقالية واطارات الحزب، عن "جاهزيتهم التامة" لإنجاح الانتخابات المقبلة من خلال "التحسيس بأهمية هذا الموعد وتجنيد الناخبين للمشاركة القوية في هذا الاستحقاق الهام بالنسبة لمسار تعزيز الديموقراطية والتنمية في الجزائر".

كما أكدوا  على أن حزب جبهة التحرير الوطني سيكون في "طليعة القوى السياسية التي ستعمل  من أجل الحفاظ على المكتسبات المحققة وتعزيزها لاستكمال البرنامج الطموح الذي شرع فيه عبد المجيد تبون خلال السنوات الماضية".

وكان الأفلان قد دعا عبد المجيد تبون إلى الترشح لعهدة رئاسية ثانية رفقة عدة أحزاب، وهو ما استجاب له الرئيس الذي قدّم ملفه هذا الخميس في مقر السلطة المستقلة للانتخابات.