01-ديسمبر-2023
بن ناصر

إسماعيل بن ناصر (الصورة: فيسبوك)

يعود، رسميًا، الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر إلى المنافسات الرسمية مع ناديه آسي ميلان الإيطالي، هذا السبت، في مواجهة نادي فروزينوني.

عودة لاعب "الخضر" إلى المنافسة ستُريح جمال بلماضي قبل 45 يومًا عن انطلاق "كان" كوت ديفوار

وقالت إدارة نادي "الروسونيري" عبر حسابها الرسمي على موقع "إكس" (تويتر سابقًا) مرحّبة بعودة لاعب "الخضر": "نراك غدًا بملعب سان سيرو"، وأرفقت ذلك بصورة إسماعيل بن ناصر في آخر حصة تدريبية للنادي.

وكان الصحفي الإيطالي الشهير، فابريزيو رومانو، قد كشف، الخميس، بأنّ "إسماعيل بن ناصر سيكون ضمن قائمة ميلان لمواجهة نهاية الأسبوع."

ودوّن رومانو على حسابه الرسمي عبر منصة "إكس" (تويتر سابقًا) أنّه "قد عاد أخيرًا بعد إصابته الطويلة"، مضيفًا: "ليس من الواضح بعد ما إذا كان سيلعب دورًا ما في المباراة ولكنها أخبار ممتازة لميلان".

ويعود آخر ظهور للاعب المنتخب الوطني، مع أصحاب اللونين الأسود والأحمر إلى يوم العاشر من أيار/ماي2023. وبالضبط في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام الغريم إنتر ميلان، وتعرّض وقتها لإصابة خطيرة على مستوى الركبة.

وستكون عودة متوسط ميدان آسي ميلان للميادين، انفراجة إيجابية بالنسبة للناخب الوطني جمال بلماضي، وذلك قبل 45 يومًا من انطلاق منافسة كأس أمم أفريقيا، بكوت ديفوار، حيث يمكنه توظيف ورقة بن ناصر ضمن تشكيلته.

وفي تصريحات سابقة، أكّد الناخب الوطني بأنّ "عودة بن ناصر إلى المنتخب ستكون إضافة كبيرة لنا"، مشيرًا إلى أنّه "من جهتي أتمنى أن يكون إسماعيل في أتم جاهزيته للتواجد معنا في كأس أمم أفريقيا المقبلة”.