27-مايو-2023

اللاعب الدولي اسماعيل بن ناصر (الصورة: Getty)

فريق التحرير - الترا جزائر 

قدّم نجم المنتخب الوطني لكرة القدم ولاعب أس ميلان الإيطالي ردًا مؤثرًا على سؤال حول جاهزيته للعب مع "الخضر" خلال نهائيات كأس إفريقيا 2024.

يُتوقّع أن يغيب بن ناصر 6 أشهر على الأقل عن الملاعب بعد خضوعه مؤخرًا لعملية جراحية 

وكتب بن ناصر على حسابه على تويتر مجيبًا على سؤال مناصر حول مدى إمكانية جاهزيته للعب كان 2024، بالقول :"سأقوم بكل شيء لأكون جاهزًا".

ووضع اللاعب صورة للعلم الجزائري أمام إجابته في إشارة إلى تعلقه باللعب للمنتخب الذي يعد حاليًا أهم نجومه بعد التألق اللافت في صفوف الميلان.

ويتوقّع أن يغيب بن ناصر ستة أشهر على الأقل عن الملاعب، بعد خضوعه مؤخرًا لجراحة في ركبته تعرّض لها خلال الخسارة أمام جاره إنتر في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

وقال النادي في بيان على موقعه الرسمي: "أجرى الطبيب برتران سونري كوتيه جراحة ناجحة لإصلاح الضرر الغضروفي بحضور طبيب ميلان ستيفانو ماتزوني. يُقدّر وقت التعافي بستة أشهر على الأقل".

ولدى بن ناصر رغم صغر سنة ( 25 عامًا ) 46 مباراة دولية في رصيده مع المنتخب الجزائري، وقد انتقل إلى صفوف ميلان في 2019 قادماً من إمبولي وحمل ألوانه حتى الآن في أكثر من 100 مباراة سجل فيها خمسة أهداف.

ولم يكن متوسط ميدان "الخضر" الدفاعي محظوظًا بعد تعرضه في الدقيقة 17 من مباراة ميلان أمام جاره الإنتر الأسبوع الماضي، لإصابة حرمته من المواصلة، قبل أن يتبين بأن الأمر خطير.