26-يونيو-2023
معرض للسيارات (الصورة: Getty)

معرض للسيارات (الصورة: getty)

فريق التحرير - الترا جزائر

أمضت شركة فيات الجزائر “التابع لمجموعة ستيلانتيس”، اتفاقيتي شراكة مع كل من الشركة الوطنية للتأمين وأليانس للتأمينات، تتضمن عروضا خاصة للتأمين على سيارات فيات الجديدة.

تنص الاتفاقية  على ضمان خدمة مباشرة من شركة التأمين على مستوى كل قاعة عرض فيات الجزائر

وتم التوقيع على الاتفاقية الأولى بين الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للتأمين يوسف بن ميسية والمدير العام لشركة فيات الجزائر، حكيم بوطهرة، خلال مراسم أقيمت بجناح “فيات الجزائر” في معرض الجزائر الدولي.

وتنص الاتفاقية  على ضمان خدمة مباشرة من شركة التأمين على مستوى كل قاعة عرض فيات الجزائر، والسهر على رضا الزبائن من خلال ضمان الاستماع والمتابعة المستمرة.

كما تتضمن إدخال أدوات رقمية حديثة وعملية من خلال حلول تأمين مبتكرة من أجل تبسيط عملية تحمل المسؤولية وضمان جودة أفضل للخدمات.

وتسمح كذلك بـ “إنجاز الخبرة وإصلاح الأضرار على مستوى ورشات فيات، مع دفع الخدمات من قبل الشركة الوطنية للتأمين، وتوفير قطع الغيار الأصلية ويد عاملة مؤهلة مطابقة للمعايير.

وفي السياق ذاته، تم التوقيع على اتفاقية ثانية بين “فيات الجزائر” و“أليانس للتأمينات” وقعها بالأحرف الأولى كل من الرئيس المدير العام لشركة التأمين الخاصة حسن خليفاتي والمدير العام لشركة فيات حكيم بوطهرة.

ونصت هذه الاتفاقية على استحداث خدمة خاصة تحت تسمية “Pack Sereno” تسمح بدفع تكاليف إصلاح سيارات “فيات” التي تعرضت لأضرار، دون أن يكون لدى المؤمن له مشاكل بشأن الإجراءات الإدارية.

وتعهدت  “أليانس للتأمينات” بموجب هذه الشراكة، بضمان “التغطية التأمينية المثلى” لسيارات العلامة التجارية الإيطالية التي يتم استيرادها وإنتاجها في الجزائر، وفق ما نشرته على صفحتها على فيسبوك.