23-أغسطس-2024
الوفاق

(الصورة: فيسبوك)

تعادل اتحاد الجزائر، ودّيًا، مع وفاق سطيف، مساء اليوم الجمعة، بطبرقة (تونس)، في إطار تحضير الناديين للبطولة الوطنية، التي ستنطلق في الـ21 أيلول/سبتمبر المقبل.

لقاء الناديين يأتي تحضيرًا لبطولة الوطنية الأولى المزمع انطلاقها في ثالث أسابيع الشهر الداخل

وافتتح لاعب "سوسطارة" إسماعيل بلقاسمي، باب التسجيل في الدقيقة 39 من ضربة جزاء. قبل أن يعادل الوفاق النتيجة أيضًا من خلال ضربة جزاء نفّذها أكرم جحنيط في آخر أنفاس المباراة.

وسبق لاتحاد العاصمة أن انهزم وديًا أمام ترجي مستغانم بهدفين لواحد، مساء الخميس. وقبلها فاز على المستقبل الرياضي بسليمان التونسي، مساء الأربعاء بطبرقة، بهدف دون ردّ، بعدما تعادل أشبال نبيل معلول سلباً قبل أسبوع أمام مستقبل قابس التونسي.

وسيلعب أشبال نبيل معلول ودية أخرى أمام شبيبة الساورة الثلاثاء المقبل. على أن يختتموا تحضيراتهم بملاقاة الصاعد الجديد أولمبي أقبو يوم الأربعاء القادم.

ويتواجد اتحاد العاصمة منذ الأربعاء الماضي بمدينة طبرقة التونسية لإجراء تربص يستمرّ 18 يوماً استعداداً للموسم الكروي الجديد 2024 –2025.

من جهته، يواصل وفاق سطيف تحضيراته بتونس حيث سبق له أن تعادل مع قوافل قفصة التونسي (1 – 1)، كما تعادل سلباً أمام النادي الافريقي التونسي، الأحد الفارط بملعب الشاذلي زويتن.

وحلّ "النسر الأسود"، بقيادة مدربه الجديد، رضا بن دريس، منذ 10 أيام بتونس بعد تربصه التحضيري الأول الذي أجراه بتيكجدة (البويرة).