23-أغسطس-2024
عمووورة

(الصورة: فيسبوك)

قدّم نادي فولسبورغ الألماني مؤشرًا جديدًا يُعزّز تضييع لاعب منتخب الجزائر، محمد أمين عمورة، لمعسكر شهر أيلول/سبتمبر الداخل.

نادي فولسبورغ أكّد تعافي محمد أمين عمورة من إصابته تدريجيًا

وقال اليوم الجمعة، المدير الفني لنادي فولسبورغ الألماني، رالف هاسنهوتل، إنّ "اللاعب محمد أمين عمورة غير جاهز للعودة إلى التدريبات والمنافسة على حد سواء."

وفي المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة فولفسبورغ والبايرن في الدوري الألماني، أكّد، هاسنهوتل، أنّ "محمد عمورة تعافى تدريجيًا من الإصابة التي عانى منها، لكنه غير جاهز لمباراة البيارن."

وأضاف: "أتمنى أن يتمكن من التدرب مع الفريق قريبًا"، ما يعني أنّ اللاعب ليس جاهزًا للعودة إلى المباريات ومنه تضييع تربص "الخضر" الذي سينطلق بعد أيام.

ولم يتدرب محمد أمين عمورة منذ بداية آب/أوت الجاري. ما يعني أنّ الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش لن يضعه ضمن خياراته، حتى ولو استأنف التدريبات الجماعية الأسبوع المقبل.

وكان محمد أمين عمورة، تعرض، بداية الشهر الجاري، إلى إصابة على مستوى الرباط المفصلي خلال حصة تدريبية مع ناديه الجديد فولفسبورغ الألماني.

والتحق عمورة (24 سنة) بفولفسبورغ بعقد لمدة خمس سنوات قادما من فريق سانت جيلواز البلجيكي، حيث استهل مشواره الاحترافي في أوروبا مع نادي لوغانو السويسري في موسم (2021-2023).

وسيكون المنتخب الوطني على موعد مع دخول غمار تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، في الخامس أيلول/سبتمبر المقبل، حين يواجه غينيا الاستوائية، في إطار الجولة الأولى من التصفيات، قبل التنقل لمواجهة منتخب ليبيريا يوم 10 أيلول/سبتمبر.

وسيسبق مبارتي غينيا الاستوائية وليبيريا، تربص تحضيري لأشبال الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، والذي سينطلق في الفاتح أيلول/سبتمبر2024.