23-أغسطس-2024
جبريل واتارا

جبريل وتارا (فيسبوك)

أعلنت إدارة شبيبة القبائل الناشط في الرابطة المحترفة الأولى "موبيليس" لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن استقدام المهاجم الإيفواري جبريل وتارا.

اللاعب لعب في صفوف نادي نهضة بركان المغربي لموسمين وسجّل 3 أهداف فقط

ونشر نادي "الكناري" عبر الصفحة الرسمية للفريق صورة اللاعب بقميص "الجياسكا" مرفوقا بتعليق "جبريل واتارا صار معنا".

ولم تكشف إدارة الشبيبة عن تفاصيل الصفقة ومدة العقد الذي يربط اللاعب بالنادي وقيمته.

وكان صاحب الـ 24 عاما ينشط لاعبا في صفوف نادي نهضة بركان المغربي، خلال الموسمين الماضيين. وخاض معه 39 مباراة في مختلف المسابقات، وسجل 3 أهداف.

ومن جهة أخرى، كشفت إدارة الفريق في بيان ثانٍ عن فسخ عقد صانع الألعاب المالي مامادو تراوري بالتراضي.

وشكرت شبيبة القبائل اللاعب المالي وقالت: "نتوجه بالشكر للاعب على المشوار الذي خاضه معنا، ونتمنى له النجاح مع فريقه الجديد".

وكان النادي الأصفر والأخضر تعاقد في الميركاتو الصيفي مع تسعة لاعبين، من بينهم حارس المرمى غايا مرباح، والمدافعين محمد أمين مدني ومحمد رضا حميدي وإيدي مقدم، ووسط الميدان الهجومي أيمن عبد العزيز لحمري، والمهاجم لوناس عجوط، ووسط الميدان الدولي المالي ساديو كانوتي.

كما تعاقدت إدارة شبيبة القبائل مع المدرب عبد الحق بن شيخة ومساعديه فريد زميتي ومحمد لاسات للإشراف على العارضة الفنية للفريق.

ويواصل نادي شبيبة القبائل تربصه التحضيري في تركيا، تحسبًا للبطولة الأولى التي سيستهلها من ملعب حسين آيت أحمد الجديد في معقله، بتيزي وزو.

وأنهى "جياسكا" الموسم المنقضي 2023-2024، في المركز السادس بمجموع 42 نقطة. ولم ينل النادي لقب البطولة منذ سنة 2008، فيما عجز عن معانقة كأس الجزائر منذ 2011 .