21-مارس-2021

شريف ملال، رئيس نادي شبيبة القبائل (الصورة: الخبر)

قرّر النادي الهاوي لفريق شبيبة القبائل، الأحد، سحب الثقة من رئيس الفريق شريف ملال، وتعيين يزيد يريشان كرئيس جديد لشبيبة القبائل.

تعيين مجلس إدارة جديدة لـ"الكناري" والإبقاء على بن عبد الرحمان مديرًا عامًا للنادي

وانتهى اجتماع الجمعية العامة الاستثنائية للنادي، اليوم الأحد، إلى حل مجلس الإدارة ومنه سحب الثقة من الرئيس شريف ملال، الذي لم يعد يحظى بالإجماع داخل الفريق.

وعقبه، نُصِّب مجلس جديد لإدارة الفريق يتكون من 5 أعضاء هم: جعفر آيت مولود، يزيد ياريشان، بوزيد عبد الله علي أزواو رشيد أزواو، ماليك أزلاف.

كما عُيّن المساهم يزيد ياريشان، رئيسًا جديدا لمجلس إدارة الفريق، فيما سيواصل نسيم بن عبد الرحمان مهمته كمدير عام للفريق إلى غاية نهاية الموسم.

يذكر أن شريف ملال، وأعضاء مجلس إدارة الفريق وعلى رأسهم محامي النادي والمسيّر مولود عيبود قد أكدوا، أمس السبت، عدم قانونية الجمعية العامة التي دعى لها أعضاء النادي الهاوي.

ومن جهتها الجهات القضائية عيّنت في وقت سابق مُحضرا قضائيا، لعقد جمعية عامة استثنائية لمساهمي الشركة الرياضة، والتي كانت مقررة بتاريخ 11 شباط/فيفري المنقضي، وذلك بعدما ألغت العدالة الأمر الصادر بتاريخ 18 كانون الصاني/جانفي المنصرم، عقب الاستئناف المقدم من قبل محامي النادي، بوغازي الطيب.

كما أن عددا من المساهمين في شركة شبيبة القبائل كانوا قد رفعوا دعوى قضائية لعقد جمعية عامة استثنائية من أجل تنحية شريف ملال.

ويحتل "الكناري" المرتبة الثامنة في الترتيب العام للبطولة المحترفة الأولى، برصيد 27 نقطة منقوصًا من أربع مباريات.

 

اقرأ/ي أيضًا:

ملال يستنجد بالرئيس تبون ضد اتحادية زطشي

إقصاء رئيس نادي شبيبة القبائل لمدّة سنتَين ومهدد بمدى الحياة