28-أغسطس-2022
الدولي الجزائري بلال عمراني  (الصورة: العربي)

الدولي الجزائري بلال عمراني (الصورة: العربي)

أزال المدير الفني نادي كلوج الروماني،دان بيتريسكو الغموض بشأن الوضعية المعقدة التي يمر بها الدولي الجزائري واللاعب الأسبق في النادي بلال عمراني الذي غادر بطريقة مفاجأة.

المدرب بيتريسكو: عليه أن يساعد نفسه ولا يمكنني مساعدته بعد الآن

وقال دان بيتريسكو في تصريحات نقلها اليوم الأحد موقع " آس" الروماني: " لقد أرسل لي رسالة بعد تأهلنا إلى الدور القادم من منافسة المؤتمر الأوروبي وكتب لي: "مبروك يا أبي"، أعتقد أنه كان في إجازة في فرنسا ولا أعتقد أنه سيعود".

وأضاف المدرب الذي يملك سجلًا ثريًا مع نادي كلوب بروج من خلال التتويج بلقب البطولة لثلاث مرات متتالية:" لا أعرف ماذا يريد، أنا مندهش لأنه لم يجد فريق لقد كنت متأكد من أنه سيجد فريق، لأني فهمت أن لديه الكثير من العروض وعندما كنت في الصيت إتصلت به".

 وواصل بيتريسكو كشف الأسباب التي جعلت المهاجم صاحب الـ 29 عامًا في هذه الورطة  وأردف: " قال لي دعونا نوقع العقد، عندما كان من المفترض أن نوقع لم يأت وخسر ماقيمته 3 ملايين يورو إنه في وضع أكثر صعوبة بهذه الطريقة، لكن لديه روح، أنا دائمًا أتعامل معه حتى لو كانت هناك مشاكل ظل لاعبًا أحببته في مسيرتي".

وختم: " إذا عرضت عليك الرسائل التي أرسلها لي، فستفهم ماكنت عليه بالنسبة له، الآن عليه أن يساعد نفسه ولا يمكنني مساعدته بعد الآن".

يذكر أن بلال عمراني الذي لم يفضل بعد في وجته المقبلة وقد يخسر مكانته مع المنتخب، التحق لأول مرة بصفوف " الخضر"، شهر ماي المنصرم تحسبا للمعسكر الإعدادي الذي سبق مواجهتي أوغندا وتنزانيا وكذلك ودية إيران بقطر والتي مشاركته رفقة  الوافدين الجدد كالحارس مانديرا و زدادكة و بلال براهيمي وبن عيادة وقادري.

نادي شتيوا بوخارست صرف النظر عنه بسبب مطالبه المالية

صرف نادي شتيوا بوخارست الروماني، النظر عن إنتداب الدولي الجزائري الذي كان قريبا منه نهاية الشهر الماضي وقال جورجي بيكالي في تصريحات لموقع "ديجي سبور":" عمراني يريد 600 ألف يورو في الراتب فمن يعطيه 600 ألف؟ لقد تحدثت مع بعض المقربين منه، صحيح إنه لاعب جيد لكني لا أعطي 600 ألف يورو ربما يجدها في السعودية أو تركيا".3