24-يوليو-2024
بلايلي ورجم

يوسف بلايلي رفقة رئيس النادي (الصورة: فيسبوك)

كشف لاعب مولودية الجزائر، يوسف بلايلي، ما دار بينه وبين رئيس النادي حاج رجم في آخر اجتماع لهما. وتحدّث عن حقيقة العرض الذي وصله من ناديه الأسبق الترجي التونسي.

بلايلي: لم أطلب زيادة في راتبي ولم أضغط على رئيس المولودية لانتداب شقيقي إلى الفريق الأول

ونفى يوسف بلايلي، في تصريح لقناة الهداف الرياضية (خاصة)، ضغطه على رئيس النادي حاج رجم مقابل بقائه في الفريق. وهو ما تداولته في الساعات الأخيرة عديد المصادر والمنصات، بعد إعلان الأخير استقالته من رئاسة النادي.

وقال بلايلي: "صحيح عقدت اجتماعًا مع الرئيس (حاج رجم) في وقت سابق وطلبت الرحيل"، مضيفًا: "لقد قلت له إنني عشت ضغطًا رهيبًا الموسم الماضي وكنت أرغب في الرحيل".

وتابع: "كان لديَّ طموح كبير لأكمل مسيرتي مع الفريق والمشاركة في دوري أبطال أفريقيا، لكنني ترددت ولهذا طلبت الرحيل لأنني عشت ضغطًا كبيرًا وكان لي العديد من المشاكل في الدوري الجزائري".

وكرد فعل على قراره، كشف "عاشور العاشر" (لقب يُطلق على بلايلي) أنّه "بعد هذا الاجتماع تنقل بعض المشجعين لرؤيتي وطلبوا مني البقاء، ولهذا قررت العدول عن قرار الرحيل احترامًا لشعب مولودية الجزائر الكبير وتلبيةً لطلبه."

وأوضح بأنّه "اغتنمت فرصة زيارة الجماهير لي بوهران وأبلغتهم بأني لم أطلب أي زيادة في راتبي وأنني مستعد لتشريف عقدي"، مكذبًا ما يتداول في أوساط عشاق أصحاب اللونين الأحمر والأخضر.

وزاد: "كما لم أضغط عليه أيضًا بشقيقي.. هذا غير صحيح". ليؤكد أنّ ما يُتداول بشأن محاولته فرض أخيه في الفريق الأول مقابل بقائه مجرد إشاعات.

ووأضاف: "ليس عندي أي مشكل مع حاج رجم. بل كنت أتطلع لرسم خطة الفريق للموسم المقبل". ليستدرك: "لكن للأسف، الرئيس (رجم) لا يردّ على اتصالاتي للآن."

وشدّد بأنه "أريد الاستقرار والاستمرار في المولودية (..) كنت أرغب في عقد اجتماع آخر معه لتوضيح كل الأمور لكنه لا يرد عليّ".

حقيقة انتقال يوسف بلايلي للترجي

وأكد يوسف بلايلي من جهة أخرى حقيقة الاتصالات التي جمعته بفريقه السابق الترجي التونسي، وصرح: "صحيح كانت لي اتصالات مع الترجي، خاصة أن الفريق مقبل على المشاركة في كأس العالم للأندية."

وهنا كشف بأن "الرئيس (حاج رجم) خلال اجتماعي به لأخر مرة طلب مني جلب مبلغ 500 ألف يورو للرحيل؛ وهو نفس ما طلبه من والدي (مناجيره) مقابل التسريح."

وأضاف: "الآن أنا موجود في وهران، وكانت لديّ تذاكر للسفر إلى تونس، لكني لم أسافر وقررت البقاء من أجل المشجعين."

ليردف: "لدي موعد (الأربعاء) مع المدرب باتريس بوميل، لوضع النقاط على الحروف بشأن قضيتي والموسم المقبل". و"أحثّ جماهير المولودية على عدم القلق. سنواصل التنافس على كل الألقاب المتاحة، وإن شاء الله سنتوج بلقب أو لقبين الموسم المقبل."