29-أغسطس-2024
عبد الكريم بن مبارك

عبد الكريم بن مبارك (صورة: فيسبوك)

أكد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، عبد الكريم بن مبارك، أن المترشح الحر عبد المجيد تبون، يولي أهمية كبيرة لتخفيض الضرائب وتحسين القدرة الشرائية كجزء من برنامجه الانتخابي لتحقيق تنمية اقتصادية واجتماعية شاملة.

بن بعيبش يؤكد أن تبون أعاد للجزائر هيبتها دوليا

وأوضح بن مبارك خلال تجمع شعبي نظمه بقاعة المسرح الجهوي بأدرار  (جنوب البلاد)، أن المترشح الحر يسعى من خلال برنامجه إلى تعزيز الاقتصاد الوطني عبر تخفيض الضرائب، رفع الأجور، وزيادة معاشات المتقاعدين، إلى جانب ترقية الصادرات خارج قطاع المحروقات.

ولفت الأمين العام للأفلان، إلى أن هذه الخطوات تأتي في إطار مواصلة الإصلاحات التي بدأها  تبون خلال ولايته الرئاسية السابقة، بهدف تحقيق "جزائر منتصرة" كما يعبر عن ذلك شعار حملته الانتخابية.

ودعا المواطنين في السياق، إلى التصويت لصالح المترشح الحر، لاستكمال بناء الجزائر الجديدة.

ومن المقرر أن يشرف بن مبارك على تجمع شعبي مساء اليوم بولاية تندوف، في سياق الحملة الانتخابية التي دخلت أسبوعها الثالث.

من جانبه، ذكر رئيس حزب الفجر الجديد، الطاهر بن بعيبش، اليوم الخميس بمستغانم غرب البلاد، أن أن برنامج المترشح تبون الانتخابي يتضمن "تحديات كبيرة يتعين رفعها وتحقيقها خلال السنوات المقبلة".

واعتبر بن بعيبش أن تبون "أعاد للدبلوماسية الجزائرية مكانتها خاصة في القضايا الكبيرة"، داعيا إلى "المشاركة القوية والفعالة في رئاسيات 7 أيلول/سبتمبر والتصويت بقوة لصالح المترشح الحر،  عبد المجيد تبون".