19-مارس-2022

(الصورة: Getty)

فريق التحرير - الترا جزائر

أنهى الناخب الوطني، جمال بلماضي، السوسبانس، بإعلانه، السبت، عن قائمة اللاعبين المعنيين بخوض المباراة الفاصلة ضد الكاميرون، الخاصة بتصفيات مونديال قطر 2022.

القائمة عرفت عودة قديورة وتوبة وبوداوي وغزال، ولأول مرّة الظهير الأيسر لعوافي

وعرفت القائمة، التي ضمّت 24 لاعبًا، مفاجأة من العيار الثقيل المتمثلة في إبعاد هدّاف نادي السد القطري، بغداد بونجاح، بعد تراجع مستواه في الفترة الأخيرة مع "الخُضر"، كما غاب عن القائمة، لاعب وستهام الإنجليزي، سعيد بن رحمة.

وعوّض بلماضي الثنائي الهجومي، بغداد وبرحمة، بمهاجم هرتا برلين الألماني، اسحاق بلفوضيل، الغائب عن "الخضر" منذ سنوات، وكذلك مهاجم الوكرة محمد بن يطو.

وحملت القائمة كذلك اِسم لاعب نادي النجم الساحلي التونسي يوسف لعوافي، الذي استدعي لأول مرة لتدعيم مركز الظهير الأيسر، في ظل عدم جاهزية لاعب الترجي إلياس شتي.

كما أعاد الناخب الوطني إلى التشكيلة عدلان قديورة وأحمد توبة وهشام بوداوي إضافة إلى رشيد غزال، الذي سيخلف لاعب نابولي، آدم أوناس، بعدما تعرّض للإصابة الأسبوع الماضي.

ومن المرتقب أن يعقد الناخب الوطني، ندوة صحفية، غدًا الأحد، على الساعة الـ11 بسيدي موسى، قبل انطلاق التربص التحضيري بغينيا الاستوائية.

ويُلاقي "المحاربون" المنتخب الكاميروني يوم الـ 25 آذار/مارس في دوالا على ملعب جابوما، قبل العودة للجزائر في اليوم ذاته، للتحضير للقاء الإياب يوم الـ 29 من نفس الشهر على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

وجاءت القائمة التي أعلنها الناخب الوطني كالتالي:

حراسة المرمى: رايس وهاب مبولحي، عز الدين دوخة، مصطفى زغبة.

الدفاع: مهدي تاهرات، وعيسى ماندي، وجمال بلعمري، وعبد للقادر بدران، وأحمد توبة، ويوسف عطال، وحسين بن عيادة، ورامي بن سبعيني.

وسط الميدان: راميز زروقي، وهشام بوداوي، وسفيان فيغولي، واسماعيل بناصر، وعدلان قديورة، وسفيان بن دبكة.

الهجوم: رياض محرز، واسحاق بلفوضيل، وإسلام سليماني، ورشيد غزال، ويوسف بلايلي، ومحمد بن يطو.

 

اقرأ/ي أيضًا:

ورطة.. 5 لاعبين مهدّدون بالغياب عن مواجهة الإياب أمام الكاميرون

"الكاف" ترفض طلب الاتحاد الجزائري بتغيير الحكم جوشوا