08-أغسطس-2022
وفاق سطيف

وفاق سطيف (الصورة: فيسبوك)

شرع المدير الفني لوفاق سطيف، حسام البدري  في غربلة تعداد النادي المتواجد في معسكر إعدادي بتونس تحضيرًا لانطلاق الموسم.

المدرب حسام البدري استغنى عن خدمات 4 لاعبين من بينهم دولي سابق في صفوف المنتخب الجزائري

وقام البدري بالاستغناء عن خدمات أربعة لاعبين بعد نهاية إحدى المباريات التطبيقية من ضمنهم دولي سابق في صفوف المنتخب الجزائري.

وحسب الصفحة الرسمية للوفاق على الفايسبوك، فإن المدرب المصري فضّل عدم الاحتفاظ بكل من إلياس حساني وأيوب تازوتي ورياض حميدة وعمار بودوح لعدم اقتناعه بمستواهم الفني.

 وفق المصدر ذاته، فإنه تم تحويل الثلاثي رشيد بومسوس، مهدي رزازقي ومحمد بلجنة إلى فريق الرديف والشروع في التدريبات من نهار اليوم.

و صرح البدري في وقت سابق أن الهدف المسطر هذا الموسم هو بلوغ المربع الذهبي في الدوري المحلي لضمان مشاركة قارية العام المقبل،مؤكدًا أن الجهاز الفني لا يزال ينتظر التدعيمات التي وعدت بها الإدارة.

يذكر وفاق سطيف على موعد مع المشاركة في منافسة دورة السوبر الأفريقي المستحدثة رسميًا شهر تموز/جويلية الفارط حسب ما علم اليوم السبت من إدارة النادي.

وأوضح المدير الرياضي للشركة التجارية الوفاق الرياضي السطايفي "بلاك إيقلز" إبراهيم العرباوي، أن إدارة الوفاق تلقت رسميًا دعوة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" للمشاركة في منافسة الدورة الأولى لمنافسة "السوبر الأفريقي التي اعتمدها " الكاف"، شهر يوليو تموز/جويلية الفارط كمنافسة رسمية ثالثة على صعيد الأندية  الأفريقية والمزمع تنظيمها السنة المقبلة في إحدى الدول الأفرقية تزامنا وبداية الموسم الرياضي 2023-2024.

واختارت الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم فريق وفاق سطيف رفقة فريق آخر من الجزائر للمشاركة في هذه الدورة التي سيشارك فيها العديد من عمالقة كرة القدم الإفريقية على غرار الأهلي والزمالك المصريين وتي بي مازامبي الكونغولي و الترجي التونسي والرجاء والوداد المغربيين وذلك بالنظر إلى الألقاب التي يحوزها وفاق سطيف منذ تأسيسه سنة 1958 (27 لقبًا من مختلف المنافسات الوطنية والقارية) حسب ما تم إيضاحه من إدارة الفريق.