03-سبتمبر-2024
حملة المترشح أوشيش (فيسبوك/الترا جزائر)

الحملة الانتخابية ليوسف أوشيش (فيسبوك/الترا جزائر)

فريق التحرير - الترا جزائر 

قال مرشح حزب جبهة القوى الاشتراكية للرئاسيات، يوسف أوشيش، إنّ الجزائريين مهتمين بالنهوض بالتنميةوتطوير بلادهم، وهذا "عكس ما كان يروج له بمقاطعتهم للسياسية.

شدّد أوشيش على أن التغيير الذي يتطلع إليه الشعب لن يتأتى إلا عبر التصويت

"وشدد مُرشح حزب جبهة القوى الاشتراكية، على أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية، واختيار المشروع "الأنسب" لهذا البلد، من خلال "التوجه بقوة" إلى صناديق الاقتراع.

وخلال تجمع شعبي نشطه بقاعة "الأطلس"، اليوم الثلاثاء، أكد أوشيش على أنّ الانتخابات هي اختيار الأفضل لـ"مستقبل البلاد"، مشيرًا إلى أنّ "برنامجه يحمل حلولًا لمختلف انشغالات المواطنين".

وفي آخر يوم من الحملة الانتخابية، شدّد أوشيش على أن "التغيير الذي يتطلع إليه الشعب لن يتأتى إلا عبر التصويت"، داعيًا إلى "اختيار الرئيس القادر على تجسيد الحلم الجزائري".

كما شجّع المواطنين على اختيار برنامجه "رؤية للغد"، لأنه "يرتكز على الواقعية والتوازن في الطرح، كما "يحمل حلولا" لمختلف انشغالات الشعب الجزائري.

وفي الإطار نفسه، جدّد أوشيش "التزامه ببناء جزائر ديمقراطية اجتماعية كما حلم بها شهداء الثورة التحريرية المجيدة". وأضاف في هذا المنحى بأنّ "الجزائر بمقوماتها وبكفاءاتها في الداخل والخارج وبرصيدها الحضاري والتاريخي"، قادرة على تحقيق "الوثبة والنهضة المرجوة على جميع الاصعدة".

كما انتهز مرشح الأفافاس فرصة اليوم الأخير من الحملة الانتخابية، بالتذكير بمحاور برنامجه في الشقين الاجتماعي والاقتصادي لافتًا إلى أنّ البرنامج يعتبر منهاج يستهدف تطلعات مختلف فئات المجتمع الجزائري ويسعى لتحقيق طموحاتهم في شتى المجالات.